آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » وزارة التجارة الداخلية: تمديد بيع مخصصات السكر والرز عبر البطاقة الإلكترونية

وزارة التجارة الداخلية: تمديد بيع مخصصات السكر والرز عبر البطاقة الإلكترونية

علي عجيب

وافقت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك على طلب المؤسسة السورية للتجارة بتمديد فترة بيع المواد المدعومة السكر والرز الخاصة بأشهر شباط وآذار ونيسان ليتمكن جميع المواطنين من الحصول على مخصصاتهم للدورة الحالية.

وكانت المؤسسة السورية للتجارة مددت للمرة الثانية فترة بيع المواد المدعومة للدورة الحالية التي تباع عبر البطاقة الإلكترونية إلى الـ 7 من حزيران الحالي بما فيها أيام العطل بهدف وصول المواد إلى كل المواطنين وحصولهم على كامل مستحقاتهم.

وطبقت خلال شهري تشرين الأول وتشرين الثاني الماضيين آلية جديدة لحصول الأسر على مخصصاتها من السكر والرز بتحديد طلباتها إلكترونياً عبر تطبيق الجوال “وي ان” المخصص لاستلام أسطوانات الغاز أو عبر قناة تلغرام أو الموقع الإلكتروني الخاص بمشروع البطاقة الإلكترونية أو عبر خدمة “يو اس اس دي” على الرقم نجمة 9884 مربع.

وتصل للمستفيد رسالة نصية تتضمن موعد استلام المواد من الصالة المحددة من قبله خلال يوم من تاريخ وصول الرسالة وفي حال عدم تمكنه من ذلك خلال الفترة المحددة يمكنه إعادة الطلب لأخذ دور جديد.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لجنة حكومية تدرس مذكرة الصناعة حول الكهرباء … الزامل : الكهرباء ما زالت خاسرة بفاتورة الصناعيين والتجار ولا يمكن تحمل المزيد من الخسائر

محمد راكان مصطفى.            عبد الهادي شباط   كشف وزير الكهرباء غسان الزامل لـ«الوطن»عن تكليف لجنة موارد الطاقة (الحكومية والتي تضم ...