آخر الأخبار
الرئيسية » الأخبار المحلية » وزيرا الداخلية والمالية يقومان بجولة تفقدية على مركز العريضة الحدودي بين طرطوس ولبنان 

وزيرا الداخلية والمالية يقومان بجولة تفقدية على مركز العريضة الحدودي بين طرطوس ولبنان 

 

 

 

قام اللواء محمد الرحمون وزير الداخلية والدكتور كنان ياغي وزير المالية ومحافظ طرطوس فراس أحمد الحامد يرافقهم المدير العام للجمارك ومدير إدارة الهجرة والجوازات، قبل ظهر اليوم بجولة تفقدية على مركز هجرة العريضة على الحدود السورية اللبنانية والتقوا خلالها بالمعنيين بالمركز.

 

واطلع الوزيران خلال الجولة على آلية عمل المركز وحسن سير حركتي القدوم والمغادرة والتقيا عدداً من المسافرين القادمين والمغادرين عبر المركز،والاستماع إلى ملاحظاتهم.

 

وذكرت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية ان الوزيران اكدا على ضرورة رفع مستوى الخدمات المقدمة وحسن التعامل مع المسافرين بكل لباقة واحترام وتبسيط الإجراءات وإيجاد أفضل السبل لتقديم الخدمات بأسرع وقت ممكن وبالشكل الأمثل، وتقديم كافة التسهيلات للمهجرين العائدين إلى القطر.

وكان محافظ طرطوس فراس احمد الحامد قام في العاشر من الشهر الجاري بزيارة للمركز ونشرت (الوطن)خبراً عنها وتبين له خلال الاجتماع الذي ترأسه فيه للمعنيين انه بحاجة للعديد من مستلزمات العمل حيث يعاني من صعوبات تعترض العمل وانه لابد من تحسين وتطوير الخدمات المقدمة فيه لإظهار هذه الواجهة الحدودية بالشكل الذي يليق بها.

 

(سيرياهوم نيوز 1-الوطن )

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة محمد غازي الجلالي

    اصدر السيد الرئيس بشار الاسد مرسوما الف بموجه الوزارة الجديدة في الجمهورية العربية السورية كما يلي:   – الدكتور محمد غازي الجلالي رئيسا ...