الرئيسية » السياحة و التاريخ » وزير السياحة يناقش واقع المشاريع مع أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة ومجلس مدينة اللاذقية بحضور المحافظ

وزير السياحة يناقش واقع المشاريع مع أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة ومجلس مدينة اللاذقية بحضور المحافظ

ضمن إطار تنشيط السياحة الداخلية والثقافية والوقوف على واقع المشاريع السياحية في اللاذقية.. عقد وزيرالسياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني ومحافظاللاذقية اللواء إبراهيم خضر السالم  اجتماعاً مع أعضاء المكتب التنفيذي في المحافظة ومجلس المدينة.

وخلال الاجتماع ناقش الوزير واقع المشاريع السياحية والصعوبات التي تعترضها وسبل معالجتها وطرق تقديم الدعم اللازم للمشاريع السياحية الخاصة التي أبدى مستثمروها الرغبة الكاملة في إعادة تأهيلها وعودتها للخدمة، بالإضافة إلى تشميلالمشاريع التي بلغت نسبة انجازها ما يزيد عن /%70/ ضمن التسهيلات والقروض المصرفية وفق توجيهات رئاسة الحكومة، كما تم الحديث حول تأمين مواقع جديدة وطرحها للاستثمار لإقامة مشاريع سياحة شعبية بأسعار تتناسب مع كافة الشرائح. 

واستعرض المجتمعون عدداً من المشاريع المتعاقد عليها في ملتقيات الاستثمار وبحثوا معوقات إطلاقها  وتم وضع جدول زمني لإقلاع هذه المشاريع أو إنهاء المشاريع التي لم يبد مستثمروها الجدية الكافية لتنفيذها.

حضر الاجتماع الأمين العام لمحافظة اللاذقية، ورئيسي مجلس مدينة اللاذقية وجبلة، ومدير سياحة اللاذقية ورئيس غرفة سياحة اللاذقية.

(أخبار سورية الوطن ٢٥-٦-٢٠٢١)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“جمهورية التشيك”..قلب اوروبا المليئة بالكنوز الثقافية والتاريخية

  الدولة الساحرة التي تجمع بين التاريخ العريق والهندسة المعمارية المدهشة، ستفاجئك بكل تأكيد! دعنا ننطلق في رحلة لاكتشاف حقائق مذهلة عن هذا البلد الرائع! ...