آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » وسادة النعامة … حل لقيلولة مريحة

وسادة النعامة … حل لقيلولة مريحة

من كان ليقول إن إتقان فن القيلولة قد يتخذ شكل وسادة النعامة التي ابتكرتها شركة تحمل اسم «وسادة النوم الأصلية» وتعمل من منطلق جوهري يقول إن العالم يحتاج لأن يهتم بنفسه أكثر. الوسادة التي تشبه الشرنقة تحتضن الرأس والرقبة وتساعد على حجب وصول الضوء وتوفر نوعاً من الراحة القصوى لتساعد المرء على الانفصال قليلاً عن العالم وإغلاق عينيه.

24.jpg
حيث تتيح الوسادة أيضاً خلق مساحة خاصة في أي وقت وأي زمان، إذ إن كل ما يجب فعله وضع الرأس بداخلها والتركيز على النوم. ويكتسب هذا المنتج طابعه الثوري من طريقة التصميم الفنية. ويشار إلى أنه مصنوع يدوياً من مزيج عالي الجودة يجمع بين اللزوجة والعناصر المطاطية كما حشوة الخرز الصغير المغلف لجيل المستقبل.
وتتخذ الوسادة شكل دمع العين ومزودة فتحات للفم والأنف واليدين ما يجعلها تشبه الكهف الذي يخفي الرأس بداخله ويحجب ضجيج المحيط ويسرع عملية الغرق في النوم. واعتمدت الشركة المصنعة كذلك مبدأ الاستدامة بحيث إن المال الموظف لشراء الوسادات يذهب لمساعدة أحد المشاريع الصديقة للبيئة.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“المحكمة العليا” في ميتا تدقق في محتويات جنسية مزيفة لنساء مشهورات

أعلن المجلس الإشرافي لشركة ميتا (فيسبوك وإنستغرام) الثلاثاء أنه ينظر في قضيتين تتعلقان بصور إباحية مزيفة لنساء شهيرات، بعد شهرين من فضيحة “تزييف عميق” طالت ...