الرئيسية » ثقافة وفن » وفاء الكيلاني تكشف عن مميزات الارتباط برجل سوري

وفاء الكيلاني تكشف عن مميزات الارتباط برجل سوري

شهدت فعاليات منتدى دبي الإعلامي الحالي في المدينة الإماراتية لقاءً مميزًا، حيث حضر الفنان السوري تيم حسن وزوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني جلسة الدراما العربية بين المحلية والعالمية.

وكان الثنائي محطّ انتباه الحاضرين بإطلالتهما المتطابقة، حيث ارتديا قمصانًا باللون الأبيض ونسّقاها مع بنطلون باللون الكحلي، وأحذية بيضاء، ما جعلهما محطّ أنظار الحاضرين.

وفي جانب آخر، أُجريت الكيلاني عدة مقابلات صحافية على هامش الفعالية، وتلقّت العديد من الأسئلة حول زوجها تيم حسن. وعن سؤالها عن مميزات الرجل السوري، أشارت الكيلاني بابتسامة قائلة: “الرجل السوري كله مميزات، فما بالكم لو كان تيم حسن”.

وفي تصريحات أخرى، أعربت الكيلاني عن رفضها لعرض حياتها الخاصة، مؤكدة أن الحفاظ على الخصوصية يعتبر أمرًا هامًا بالنسبة لها.

هذه اللقاءات والتصريحات أثارت تفاعلًا كبيرًا بين الجمهور، الذي عبر عن أمنياته بحياة زوجية سعيدة للثنائي، وثناءه على حرص الكيلاني على حفظ خصوصيتها وعائلتها بعيدًا عن الإعلام.

ويُشار إلى أن وفاء الكيلاني تزوجت لأول مرة في عام 2008، وأُنجبت ابنتها الكبرى جودي وابنها الثاني ريان، قبل أن تعلن انفصالها عن زوجها عام 2016، وفي عام 2017 أعلنت زواجها من الفنان تيم حسن.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

شكران مرتجى تكشف ذكرياتها في أيلول … باسم ياخور: 14 سنة والقاسم المشترك المخرج الصديق تامر إسحق

وائل العدس   كما كل خميس، نجول بكم ومعكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم السوريون والعرب هذا الأسبوع، وإلى التفاصيل: ...