آخر الأخبار
الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » وفد من مجلس مدينة حلب يبدأ زيارة لمدينة طرطوس في اطار تبادل الخبرات بين المجالس المحلية

وفد من مجلس مدينة حلب يبدأ زيارة لمدينة طرطوس في اطار تبادل الخبرات بين المجالس المحلية

 

 

تنفيذاً لخطة وزارة الإدارة المحلية و البيئة في تبادل الخبرات بين المحافظات السورية وصل الى طرطوس اليوم وفد من أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس مدينة حلب و أعضاء مجلس المدينة في زيارة عمل يحضروا خلالها اجتماعات دورة مجلس مدينة طرطوس وفور وصول الوفد توجه الى مجلس المدينة حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس مدينة طرطوس القاضي محمد خالد زين و السادة أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس المدينة و أعضاء مجلس المدينة و مدير المدينة و عدد من مديري المدينة .
و في قاعة المجلس رحب القاضي محمد زين بالوفد الضيف مثمناً زيارتهم مدينة طرطوس أم الشهداء ، و تحدث القاضي زين عن صمود أهالي حلب و عن التضحيات التي قدموها خلال سنوات الحرب الماضية و دور مجلس مدينة حلب في بذل أقصى الجهود لتقديم الخدمات المنوطة بهم خصوصاً في مرحلة الحرب القاسية .
و بعدها توجه الوفد الضيف برفقة القاضي زين و السادة أعضاء مجلس مدينة طرطوس إلى مبنى المحافظة حيث كان في استقبالهم السيد محافظ طرطوس فراس أحمد الحامد و عضو المكتب التنفيذي لقطاع المدن م.محمد المحمد و أمين عام المحافظة م.حسان حسن
و خلال اللقاء أشار السيد المحافظ إلى أهمية التعاون وتبادل الخبرات والدور الكبير المناط بالمجالس المحلية في عملية التنمية والبناء وتحسين واقع الخدمات وتفعيل دور المجتمع المحلي.
و بدورهم السادة أعضاء الوفد شكروا السيد المحافظ على حسن الاستقبال وقدّموا له درعاً تذكارياً بإسم مجلس مدينة حلب .
ثم قام الوفد الضيف بزيارة للسيدة علياء محمود رئيس مجلس المحافظة .
وبعد ذلك توجه برفقة القاضي زين و السادة أعضاء مجلس مدينة طرطوس إلى مبنى فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي حيث التقوا امين وأعضاء قيادة الفرع و خلال اللقاء عبر الرفيق أمين الفرع عن سعادته لهذه الزيارة لما لها من دور كبير في تبادل الخبرات بين المحافظات و أثنى على دورهم في الحفاظ على مدينة حلب خلال الحرب الكونية على سورية .
و خلال الزيارة قام الوفد بتقديم درع تذكاري من مجلس مدينة حلب إلى الرفيق أمين فرع الحزب عربون محبة و وفاء لأهالي محافظة طرطوس .
زيارة الوفد الضيف مستمرة لغاية يوم الأربعاء ١١ / ٩ / ٢٠٢٤ وسيحضر خلالها اجتماعات الدورة العادية الخامسة لمجلس مدينة طرطوس.

 

 

(سيرياهوم نيوز ٢-مجلس مدينة طرطوس)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السورية للطيران: رحلة ثالثة إلى القاهرة أسبوعياً ورحلة منتظمة كل يوم جمعة إلى القامشلي

أعلنت مؤسسة الخطوط الجوية السورية عن تشغيل رحلة ثالثة أسبوعية إلى القاهرة واستئناف تشغيل رحلاتها الجوية المنتظمة بين دمشق والقامشلي وبالعكس، اعتباراً من الـ 27 من ...