آخر الأخبار
الرئيسية » تحت المجهر » يصل مداها إلى أكثر من 2000 كم.. مصدر عسكري يمني يكشف للميادين مميزات طائرة “صماد 4”

يصل مداها إلى أكثر من 2000 كم.. مصدر عسكري يمني يكشف للميادين مميزات طائرة “صماد 4”

 

يصل مداها إلى أكثر من 2000 كم.. مصدر عسكري يمني يكشف للميادين مميزات طائرة “صماد 4”

المصدر كشف للميادين أنّ مدى طائرة “صماد 4” يصل إلى أكثر من 2000 كم، ولديها القدرة العالية على التخفّي عن الدفاعات الجوية، ومنها دفاعات العدو الإسرائيلي المتعددة.

 

 

 

أفاد مصدر عسكري يمني رفيع للميادين، اليوم الثلاثاء، بأنّ طائرة “صماد 4” بعيدة المدى دخلت خط المواجهة.

 

وقال المصدر إنّ طائرة “صماد 4″، طائرة انتحارية متعددة المهمات، تتميز بأنّها تحمل كتلة من المتفجرات المخصصة للأهداف الاستراتيجية.

 

 

من وداع الشاب ضياء هاني عبد الرحمن دويكات (25 عاماً) متأثراً بجروحٍ حرجة أصيب بها برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة في نابلس (شبكة قدس الإخبارية)

شهيدان في نابلس.. وإصابات بين جنود الاحتلال في تصدي المقاومة لاقتحام المدينة

اليوم 12:07

 

كما أشار المصدر إلى أنّ مدى طائرة “صماد 4” يصل إلى أكثر من 2000 كم، ولديها القدرة العالية على التخفّي عن الدفاعات الجوية، ومنها دفاعات العدو الإسرائيلي المتعددة.

 

ولفت المصدر إلى أنّ “صماد 4 مخصصة للأهداف المتعددة وستواصل مهماتها خلال العمليات المقبلة”، مشدداً على أنّ “برنامج الطائرات اليمنية المسيرة مستمر في التطوير وبشكلٍ مُتسارع وقد وصل إلى مراحل متقدمة جداً من حيث الكم والنوع”.

 

كما أكّد المصدر أنّ “اليمن لن يتخلى عن فلسطين ولبنان والمحور اليوم متماسك وقوي جداً”.

 

واليوم، أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، استخدام طائرات مسيّرة نوع “صماد 4” لضرب أهداف في مدينتي يافا المحتلة، وأم الرشراش، في فلسطين المحتلة.

 

وتستمر القوات اليمنية في إسناد المقاومة في قطاع غزّة عبر تنفيذ عملياتها باستخدام الصواريخ والطائرات المسيرة التي تستهدف “إسرائيل”.

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز١_الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجيش الإسرائيلي: اغتيال أمين عام حزب الله “يجعل العالم أكثر أمانا” ومقر الحزب في بيروت كان هدفا مشروعا.. وايران تؤكد أن نهج السيد نصرالله سيتواصل رغم اغتياله.. والسوداني: إسرائيل تعدت “كلّ الخطوط الحمر”.. وادوغان يتّهمها بارتكاب “إبادة جماعية” في لبنان

قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي اليوم السبت إن مقر حزب الله في بيروت الذي استشهد فيه زعيم الجماعة حسن نصر الله في قصف إسرائيلي كان ...