الرئيسية » إقتصاد و صناعة » ٥،٥ مليار ليرة أرباح كابلات حلب

٥،٥ مليار ليرة أرباح كابلات حلب

تنطلق العملية الإنتاجية في شركة حلب لصناعة الكابلات بالتوازي مع عملية إعادة البناء والإعمار ..
وذكر المهندس عبد اللطيف نعسان مدير عام الشركة أن نسبة تنفيذ الخطة الإنتاجية للعام الماضي بلغت ٦١% فيما تضمنت الاستثمارية إعادة تأهيل أسقف المباني وتصنيع بكر وإصلاح آلات ، منوها أن الشركة تنتج حاليا كافة المقاطع من أمراس الألمنيوم والنحاس و الفولاذ وأمراس الألمنيوم ( فولاذ العارية) حاجة مؤسسات وشركات وزارة الكهرباء وبعض المقاطع من الأشرطة والكابلات المعزولة اللازمة للتمديدات المنزلية والصناعية وكابلات الغسالة وفق المواصفات الفنية المعتمدة عالميا في صناعة الكابلات.
وأضاف أن أرباح الشركة في عام ٢٠٢٠ بلغت ٥،٥ مليار ليرة والمتوقع خلال العام الحالي بحدود ٤ مليارات ليرة ، مشيرا إلى أن المخطط لحركة الإنتاج للعام الماضي بلغت ٢٠٥٤ طنا بقيمة / ٥١٦٨٢٦٤٠٠٠/ ليرة والمنفذ ١٢٦٢ طنا بقيمة /٦٧٦٥٦٢٦٠٠٠/ ليرة أما حركة تسويق منتجات الشركة فإن كل منتجات الشركة قد بيعت في العام الماضي حيث بلغت الكمية ١٢٧٣ طنا بقيمة /٧٥٦٨٢٣٢٠٠٠/ ليرة .
وعن نشاط الشركة للمرحلة القادمة أكد النعسان أن التوجه يشمل شراء آلة عزل جديدة ومتابعة إصلاح وإعادة تأهيل الآلات في الصالات الإنتاجية وإعادة تأهيل آلة العزل ثلاثية الرؤوس (آلة التوتر المتوسط) مع المخبر وتم إدراجها في الخطة الاستثمارية لعام ٢٠٢١ ، فضلا عن تأمين الآليات والمعدات الهندسية وتأهيل الصالات المعدنية المتبقية في الشركة وترميم وضع القوى البشرية من عمال وفنيين وإداريين بسبب التسرب الكبير الذي حصل لليد العاملة خلال السنوات الماضية.
ويبلغ عدد عمال الشركة ١٥٨ عاملا بالإضافة إلى ٣٥ عاملا مندبا.

جهاد اصطيف

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة أون لاين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تراجع الناتج الإجمالي ووصلنا إلى مرحلة الركود التضخمي … وزير الاقتصاد في حديث صريح : الحكومة تقوم بمراجعة سياسة التمويل بالعجز وتعمل على توحيد رأس المال للإنتاج

  | حاوره . محمد راكان مصطفى وصّف واقع الاقتصاد السوري بعد 13 عاماً من الحرب، وأوضح أن الصادرات السورية استطاعت أن تصل في العام ...