آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » 1.6 مليار ليرة زيادة في مبيعات “الدبس”

1.6 مليار ليرة زيادة في مبيعات “الدبس”

وفاء فرج:

حققت الشركة المتحدة للصناعة الدبس زيادة في قيمة انتاجها بلغ ٢ مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الجاري عن نفس الفترة من العام الماضي حيث بلغت قيمة منتجاتها للعام الحالي 3.2 مليارات ليرة بمعدل تطور ٢٤٧% عن العام الماضي والبالغة 1.2 مليار ليرة للكمية المنتجة والبالغة ٢٨٨طنا.
واوضح مدير عام الشركة المهندس حسام الشلحة ان الشركة انتجت من الاقمشة الخامية ٤٣ طنا بقيمة 255.1 مليون ليرة ومن الاقمشة المقصورة ٣٣طنا بقيمة 341.6 مليون ليرة ومن الاقمشة المصبوغة والملونة ٢٤طنا بقيمة 265.3 مليون ليرة ليصل اجمالي الاقمشة المطبعة الى ١٤٠ طنا بقيمة 1.8 مليار ليرة واجمالي انتاج الشركة الجاهز الى ٢٩٥ طنا بقيمة 3.2 مليارات ليرة.
وبين ان هناك زيادة في قيمة مبيعات الشركة بمقدار 1.6 مليار ليرة للربع الاول من العام الجاري بالمقارنة مع نفس الفترة حيث بلغ اجمالي قيمة المبيعات 3.2 مليارات ليرة في حين كانت في الفترة المماثلة من العام الماضي 622.2 مليون ليرة للكمية المباعة والبالغة ٢٠٤ أطنان وبمعدل تطور للكمية ١٢٣% وللقينة ٣١٥%..
واشار الشلحة الى ان الشركة باعت من الاقمشة القطنية الخامية كمية ٤٣طنا وقيمتها 325.4 مليون ليرة ومن الاقمشة القطنية المقصورة كمية ٢٠ طنا وقيمتها ١٢٤،٣ مليون ليرة ومن الاقمشة المصبوغة والملونة ٣١طنا وقيمتها 353.5 مليون ليرة ليصل اجمالي مبيعات الاقمشة المطبعة ١٠٦ أطنان وقيمتها 1.4 مليار ليرة في حين بلغ اجمالي كمية مبيعات الشركة من الانتاج الجاهز ٢٥٠ طنا وقيمتها 2.3 مليار ليرة مشيرا الى ان الشركة حققت ربحا خلال الربع الاول بلغ 124.4 مليون ليرة.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

باقري كني: دول البريكس مصممة على تقليل الاعتماد على الدولار الأمريكي في التبادلات التجارية

    أكد مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون السياسية علي باقري كني أن تصميم دول البريكس للاقتصادات الناشئة على تقليل الاعتماد على الدولار الأمريكي في ...