آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » 112 شهيداً ضحايا 14 مجزرة ارتكبها الاحتلال في غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية

112 شهيداً ضحايا 14 مجزرة ارتكبها الاحتلال في غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية 14 مجزرة في قطاع غزة، راح ضحيتها 112 شهيداً و173 جريحاً.

وأوضحت الوزارة في بيان اليوم أن عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع لليوم الـ 128 ارتفع إلى 28176 شهيداً و 67784 جريحاً منذ السابع من تشرين الأول الماضي، لافتة إلى أن عدداً من الضحايا لا يزال تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال طواقم الإسعاف والدفاع المدني من الوصول إليهم.

واستشهد 25 فلسطينياً على الأقل، وأصيب العشرات جراء قصف طيران الاحتلال منزلاً يؤوي نازحين شرق رفح جنوب قطاع غزة، فيما استشهد فلسطيني برصاص قناصة الاحتلال في ساحة مجمع ناصر الطبي في خان يونس جنوب قطاع غزة.

كما استشهدت امرأة وأصيب عدد آخر بينهم طفلة في قصف طيران الاحتلال منزلاً في دير البلح وسط القطاع، فيما وصل مستشفى شهداء الأقصى عدد من الشهداء والجرحى جراء قصف الاحتلال منزلاً في شارع النخيل غرب دير البلح.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

واشنطن تُعلن التوصّل إلى “تفاهمٍ” في باريس بشأن هدنة مُحتملة وإطلاق سراح رهائن وتقول إن الاتفاق “لا يزال قيد التفاوض بشأن تفاصيله”.. نتنياهو: لم يتضح بعد ما إذا بالإمكان التوصل إلى اتفاق بشأن الرهائن

أعلنت الولايات المتحدة الأحد أن المحادثات متعددة الأطراف التي جرت في باريس قادت إلى “تفاهم” حول اتفاق محتمل يقضي بإطلاق حماس سراح رهائن ووقف جديد ...