الرئيسية » الأخبار المحلية » 19 مليار ليرة مبيعات السورية للتجارة باللاذقية عام 2020

19 مليار ليرة مبيعات السورية للتجارة باللاذقية عام 2020

 

أوضح المهندس شادي دلالة مدير فرع السورية للتجارة في اللاذقية ان مبيعات الفرع خلال العام الماضي 19 مليار ليرة متجاوزاً بذلك خطته السنوية بنحو ثلاثة أضعاف والمقدرة بـ 5ر6 مليارات ليرة،اضافة الى زيادة عدد منافذ البيع وصالاته على مساحة المحافظة إلى نحو 228 مركزاً خلال العام الماضي ومع بداية العام الحالي إلى 230 مركزاً.
وأضاف أن الفرع حقق نسبة تنفيذ قاربت 97ر99 بالمئة في مبيعات المواد المقننة عبر البطاقة الإلكترونية التي تم توزيعها عبر صالات ومنافذ البيع للمؤسسة وعبر السيارات الجوالة التي شملت كل المناطق وخاصة الريف البعيد.
كما تم طرح منتجات المرأة الريفية ومحمية الفرنلق عبر منافذ المؤسسة والتي تجاوزت مبيعاتها 100 مليون ليرة ومنتجات مباقر فديو التي تجاوزت مبيعاتها من مختلف الأصناف 200 مليون ليرة إلى جانب تشكيلة سلعية واسعة وبمواصفات جيدة في إطار التدخل الإيجابي بالأسواق بنسبة تتراوح بين الـ 10 و30 بالمئة.
وبين قيام المؤسسة باستجرار المنتجات الزراعية من الفلاحين مباشرة وطرحها عبر منافذها أو عبر منافذ المؤسسة بالمحافظات الأخرى ومنها الحمضيات حيث تجاوز استجرار الفرع من المادة 600 طن خلال العام الماضي.

سنان سوادي

سيرياهوم نيوز 6- الثورة اون لاين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

روسيا ترفض أي مساس بوحدة سورية.. وعبدي «قلق» من خيانة جديدة قد تقوم بها واشنطن! … لافروف: على «قسد» التحاور مع الدولة وعدم الإنصات لأميركا

جدد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف رفض بلاده المساس بوحدة سورية وسلامة أراضيها، ومعارضتها أي أجندات انفصالية، ودعا ميليشيات «قوات سورية الديمقراطية – قسد» إلى ...