الرئيسية » الأخبار المحلية » 2020-07-22 روما-سانا أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم تمديد عقد المدير الفني للفريق ستيفانو بيولي حتى حزيران 2022. وقال ميلان في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي على تويتر إنه تم التوصل إلى اتفاق مع بيولي (54 عاماً) لتمديد عقده لمدة عامين كمدرب للفريق الأول. وتولى بيولي مهمة تدريب ميلان في تشرين الأول من العام الماضي خلفاً للمدرب المقال ماركو جيامباولو بسبب النتائج السيئة.

2020-07-22 روما-سانا أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم تمديد عقد المدير الفني للفريق ستيفانو بيولي حتى حزيران 2022. وقال ميلان في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي على تويتر إنه تم التوصل إلى اتفاق مع بيولي (54 عاماً) لتمديد عقده لمدة عامين كمدرب للفريق الأول. وتولى بيولي مهمة تدريب ميلان في تشرين الأول من العام الماضي خلفاً للمدرب المقال ماركو جيامباولو بسبب النتائج السيئة.

حدد المبعوث الأممي الخاص إلى سورية غير بيدرسون 24 آب القادم موعداً لعقد اجتماع لجنة مناقشة الدستور في جنيف، حسبما ذكر الرئيس المشترك في اللجنة عما يسمى «هيئة التفاوض» المعارضة هادي البحرة.
وكتب البحرة في منشور على صفحته في «فيسبوك»: «تلقيت مساء اليوم اتصالًا هاتفياً من المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى سورية»، وأشار إلى أن بيدرسون «قام بإطلاعنا على جهوده خلال المرحلة السابقة والحالية، لدعم وتيسير أعمال اللجنة الدستورية ودعوتها للاجتماع بتاريخ ٢٤ آب ٢٠٢٠ في جنيف، وفق جدول الأعمال الذي تم التوافق عليه».
وذكر أن بيدرسون «ركز في حديثه على أهمية أن تكون الدورة القادمة من الاجتماعات إيجابية وأن تسعى الأطراف كافة لتعويض الفترة الزمنية التي لم تتمكن من الاجتماع خلالها بسبب جائحة «كوفيد ١٩».
ودعا المبعوث الأممي الخاص إلى سورية، الشهر الماضي إلى اجتماع لجنة مناقشة الدستور في جنيف نهاية آب المقبل، وفي وقت سابق أكدت مصادر مقرّبة من المبعوث الأممي الخاص إلى سورية أن وفد الجمهورية العربية السورية أكد استعداده للمشاركة في اجتماعات نهاية شهر آب المقبل بعد انتهاء الانتخابات البرلمانية السورية وتأدية القسم الدستوري وخاصة أن أغلبية أعضاء الوفد السوري من أعضاء مجلس الشعب.
وأكد رئيس الوفد أحمد الكزبري في أيار الماضي، استعداده للمشاركة في أي اجتماع مقبل للجنة مناقشة الدستور، إلا أن جائحة «كورونا» وإغلاق أوروبا وسويسرا لحدودهما وصعوبة التوجه إلى جنيف جعلت من عقد أي جلسة أمراً شبه مستحيل.
وبحث نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي فيرشينين مع المبعوث الأممي الخاص إلى سورية يوم الجمعة الماضي المسائل المتعلقة بالتسوية في سورية، والاجتماع المقبل للجنة مناقشة الدستور.

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اختتم زيارته لطهران بلقاءات مع ولايتي وشمخاني وقاسمي … المقداد: استمرار الاعتداءات الإسرائيلية مثال عن الإرهاب ويشكل عملاً استفزازياً

اعتبر وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد، أن الإرهاب والعدوان والحصار الظالم والإجراءات القسرية الأحادية الجانب لا يمكنها أن تثني إرادة الشعب السوري عن مواصلة المقاومة ...