آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » “روجر ووترز” يهتف لفلسطين في حفل البرازيل ويشدد على ضرورة وقف الإبادة الجماعية

“روجر ووترز” يهتف لفلسطين في حفل البرازيل ويشدد على ضرورة وقف الإبادة الجماعية

في ظل ما تشهده فلسطين من مأساة ومعاناة جراء الهجمات الإسرائيلية الشرسة، يعبر النجم البريطاني “روجر ووترز” عن تضامنه القوي مع القضية الفلسطينية. على الرغم من التهديدات التي يتعرض لها ووترز والاتهامات بـ”معاداة السامية” نتيجة دعمه للشعب الفلسطيني، إلا أنه يستمر في مهاجمة الاحتلال الإسرائيلي ومحاولاته في تهجير سكان قطاع غزة إلى صحراء سيناء.

في أحد الحفلات التي أحياها في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل، قام ووترز بعرض رسالة مؤثرة على شاشات المسرح كُتب فيها “أوقفوا الإبادة الجماعية” أثناء أدائه لأغنية “Lay Down Jerusalem” وعزفه على الغيتار.

وقام ووترز بمشاركة هذا الفيديو عبر حسابه على “إنستغرام” مرفقًا إياه بعبارة: “من أجل حب الله! أوقفوا قتل الأطفال”.

قد نالت هذه الخطوة تفاعلًا إيجابيًا من قبل المشجعين ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشادوا بووترز وتأثيره الإيجابي على المجتمع والعالم. وقد دعموا قراره في معارضة الاحتلال الإسرائيلي والتحدث بصوت قوي ضد الظلم والاضطهاد الذي يمارسه.

بالإضافة إلى ذلك، في تجربته خلال زيارته للأراضي المقدسة عام 2006، كشف ووترز عن معاملته بالاستهتار والازدراء على الرغم من حمله للجواز البريطاني. تلك الزيارة واجه خلالها تحيزًا وتمييزًا من الجهات الإسرائيلية، مما دفعه إلى الكشف عن الوقائع والانتهاكات التي شهدها. تعبر هذه المواقف القوية عن رفضه للظلم والانتهاكات وتأكيده على أهمية الوقوف بجانب العدالة وحقوق الإنسان في فلسطين.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جائزتان لمسلسلي «العربجي2» و«أغمض عينيك» في تونس

فاز مسلسلان سوريان بجائزتين في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس بدورته الرابعة والعشرين التي أقيمت تحت شعار «نصرة فلسطين». ففاز الجزء الثاني من مسلسل ...