آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » قسم شرطة العمارة في دمشق يلقي القبض على شخصين من أفراد عصـ.ابة تمتهن سرقة المنازل والمكاتب والمحال التجارية ليلاً.

قسم شرطة العمارة في دمشق يلقي القبض على شخصين من أفراد عصـ.ابة تمتهن سرقة المنازل والمكاتب والمحال التجارية ليلاً.

 

أثناء قيام إحدى دوريات قسم شرطة العمارة في دمشق بأداء مهامها فجراً تمكنت من إلقاء القبض وبالجـ.رم المشهود على المدعوَين (مصطفى ، م) و(محمد ، م) أثناء دخولهما إلى أحد المنازل في محلة السمانة بشارع بغداد عن طريق التسلق والدخول من النافذة بقصد السرقة، تم إحضارهما إلى القسم وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على تشكيل عصـ.ابة تمتهن الدخول إلى المنازل والمكاتب والمحال التجارية ليلاً بطريقة الكسر والخلع والتسلق وسرقة محتوياتها من أجهزة كهربائية وأثاث منزلي متنوع وبيع المسروقات وتقاسم ثمنها فيما بينهم بالاشتراك مع أشخاص آخرين متوارين، كما اعترفا بقيامهم بالعديد من عمليات السرقة في المحلة المذكورة وعدة أحياء ضمن مدينة دمشق، تم استرداد (ستة لابتوبات ، شاشة ، مثقب ، شواحن ، جهاز آيباد ، وعدد متنوعة) وسيتم تسليمها لأصحابها، وبتدقيق أوضاع المقبوض عليهما تبين أنهما من أرباب السوابق الجـ.رمية في السرقة.

 

الأبحاث جارية عن المتوارين حتى إلقاء القبض عليهم وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

 

 

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز١ _وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضغوطاتٌ هائلةً من قادة دولٍ على خان لمنعه من إصدار أوامر اعتقال ضدّ نتنياهو وغالانت.. خان: ميّزتي أنّني رأيت الأدلّة ضدّهما ولن أتراجع.. هكذا يُحاول رئيس وزراء اسرائيل تصفية الجنائيّة.. ويُحاكَم بالكيان فمتى سينتقِل إلى لاهاي؟

بعد كشف المدعي العام لمحكمة الجنائيات الدوليّة، كريم خان، عن تعرضه لضغوطٍ من قادة دولٍ لمنعه من إصدار مذكرة اعتقال بحق رئيس الوزراء الإسرائيليّ بنيامين ...