آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » 5 بطاقات حمراء وقتال بين اللاعبين في قمة الدوري البرازيلي

5 بطاقات حمراء وقتال بين اللاعبين في قمة الدوري البرازيلي

هشام اللحام:

شهدت المواجهة التي فاز فيها فلومينينسي على مُضيفه فلامنغو 2-1 ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين في الدوري البرازيلي لكرة القدم، معركة بين عددٍ من اللاعبين، جعلت الحكم يوقف اللقاء في أكثر من مناسبة.
ووجد لاعبو فلومينينسي أنفسهم يخوضون اللقاء بـ10 لاعبين فقط، بعدما قام الحكم بطرد المدافع ديفيد بيراز في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، عقب حصوله على إنذارين، ليتمكن رفاقه بعدها من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ(45)، من ركلة جزاء رغم النقص العددي.
وعاد فلومينينسي إلى تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ(76)، عبر نجمه ناثان آلان دي سوزا، لكن فلامنغو أشعل اللقاء في الدقيقة الـ(83)، بفضل غابرييل باربوسا، إلا أن المواجهة اتخذت طابع العنف في الدقيقة الأخيرة.
ودخل لاعبو فلومينينسي وفلامنغو في معركة مفتوحة بالملعب أمام الجماهير، ليسارع الحكم إلى إشهار 4 بطاقات حمراء، في وجه مارينيو وإيفيرتون من فلامنغو، وكذلك مانويل ميسياس وكايو باوليستا من فلومينينسي.
ورغم ما حدث في المواجهة، لكن فلومينينسي رفع رصيده إلى 50 نقطة، بفارق 6 نقاط خلف بالميراس (المتصدر)، الذي حقق فوزه على ضيفه سانتوس 2-0.

سيرياهوم نيوز 6 -الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخبنا الوطني أمام الأردن خسارة جديدة … الحاجة تدعو إلى بناء منتخب الأمل ودعمه ورعايته

| ناصر النجار تعرض المنتخب الوطني إلى الخسارة أمام الأردن بهدفين نظيفين في افتتاح دورة الأردن الدولية التي تقام في أيام الفيفا بمشاركة سلطنة عُمان ...