آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » 70 شركة تجارية في مهرجان (بكرا أحلى) للتسوق بحماة

70 شركة تجارية في مهرجان (بكرا أحلى) للتسوق بحماة

بمشاركة 70 شركة تجارية واقتصادية من مختلف المحافظات، انطلقت في خان رستم باشا الأثري بمحافظة حماة فعاليات مهرجان حماة للتسوق، الذي تقيمه غرفتا الصناعة والتجارة بالتعاون مع الأمانة العامة للمحافظة تحت عنوان “بكرا أحلى”.

 

ويهدف المهرجان الذي انطلق مساء أمس، ويستمر حتى السادس من شهر تشرين الأول المقبل إلى تنشيط الحركة التجارية في حماة، وتسليط الضوء على أبرز المنتجات الوطنية من خلال الأصناف المعروضة من القطاعين العام والخاص من المواد الغذائية والسجاد والزيوت والصناعات الكيميائية ومنتجات المرأة الريفية.

 

وأوضح رئيس غرفة صناعة حماة زياد عربو لمراسل سانا أن المهرجان يأتي ضمن التوجهات لإقامة مهرجانات التسوق لدعم المستهلك في ظل الظروف الراهنة، حيث يشكل فرصة مناسبة لعرض منتجات الشركات المشاركة للمستهلك مباشرة من دون حلقات وساطة، بما يضمن أن تكون الأسعار أقل من السوق بنسبة تتراوح بين 20و25 بالمئة، مبيناً أن الجهات الراعية والمنظمة للمهرجان عملت كل ما في وسعها من أجل انجاحه بما ينعكس إيجاباً على المستهلكين.

 

مديرة معمل الأحذية في مدينة مصياف المهندسة نيرمين زودة أشارت إلى أن المشاركة في المهرجان تأتي انطلاقاً من حرص القطاع العام على التواجد في الفعاليات التي تدعم القدرة الشرائية للمواطنين، حيث تم عرض مختلف منتجات المعمل من الأحذية بجودة عالية وأسعار منافسة، وخاصة بعد أن تطورت العملية الإنتاجية فيه خلال الفترة الماضية، وأصبح له تواجد مهم في السوق المحلية.

 

مدير عام شركة الصوف والسجاد المهندس هشام العبد الله أشار إلى أن الشركة طرحت من خلال جناحها تشكيلة متنوعة وواسعة من السجاد الصوفي وبأسعار مدروسة، وذلك بهدف دعم الصناعة الوطنية، فيما بين مدير فرع السورية للتجارة المهندس حيدر اليوسف أنه تم طرح كميات من مادة السكر المباشر للبيع بموجب البطاقة الإلكترونية لزوار المهرجان دون الحاجة لانتظار الرسالة النصية.

 

مشرف شركة صفا للمحارم حسن جبلي أشار إلى أن المهرجان بادرة إيجابية نستطيع من خلالها التعريف بمنتجاتنا وبيعها للمستهلكين مباشرة ومعرفة احتياجاتهم، فيما بين أسعد حسن وكيل إحدى الشركات الغذائية أن دعم المستهلك بات أمراً ضرورياً في الظروف الراهنة، لذا تواجدنا في هذا المهرجان وقدمنا حسومات جيدة، في حين أشار وكلاء شركات المنظفات غياث عبد الباقي وياسين حواضرية إلى أنه تم تقديم هدايا وعروض مجانية للمشاركين، إضافة إلى عرض المنتجات الجديدة والتعريف بميزاتها.

 

سيرياهوم نيوز 1-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظة السويداء تعلن استمرارها بتقديم خدماتها للمواطنين ضمن مقرها على وضعه الراهن … نائب المحافظ : بدء أعمال التنظيف وإزالة آثار التخريب

| السويداء – عبير صيموعة بين نائب محافظ السويداء وائل جربوع لـ«الوطن» بدء أعمال التنظيف وإزالة آثار التخريب الذي تعرضت له المكاتب في مبنى المحافظة ...