آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » منافسة وإثارة في سباق الخيول العربية

منافسة وإثارة في سباق الخيول العربية

ورود سلوم:
جاء سباق الخيل السابع الذي نظمته الجمعية السورية للخيول العربية بالتعاون مع مكتب الخيول بوزارة الزراعة والإصلاح الزراعي، حافلاً بالكثير من المنافسة والإثارة بين المشاركين في الأشواط السبعة التي أقيمت على مضمار الديماس لسباقات الخيل بريف دمشق، حيث أقيم الشوط الأول للخيول العربية المسجلة والثاني والثالث للخيول السورية الصافية وكلاهما للخيول المصنفة من الدرجة الرابعة.
أما الشوطان الرابع والخامس فتم تخصيصهما للخيول المسجلة والصافية من الدرجة الثالثة علما أن الأشواط الخمسة المذكورة جرت منافساتها لمسافة /1450/ مترا بينما جرت منافسات الشوط السادس للخيول المسجلة للدرجات الأولى والثانية والثالثة والسابعة للخيول السورية الصافية من الدرجتين الأولى والثانية وكلاهما لمسافة /1600/ متر .
وفاز ببطولة الأشواط على التوالي الجواد ريان الأمير لمالكه عبد الله كتب والجواد رعد المسدي لخالد العش، والجواد رعد اصلان لجوى اصلان وادونا عضيمي، والجواد نصر المهايني لمعاذ المهايني، و شبل البدر لفارس كيلاني، وأسد اوغاريت لمنقذ سراقبي، و جاد عاصم لعماد المصري.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحت المجهر-تطور نماذج الذكاء الاصطناعي يعود لتحسن جودة مدربيها البشر

في السنوات الأولى للذكاء الاصطناعي التوليدي، كان الحصول على نماذج تعمل به مثل (تشات جي.بي.تي) أو منافسه كوهيري للوصول إلى ما يشبه الاستجابات البشرية يتطلب ...