الرئيسية » من المحافظات » خليل يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع ممثلي عدد من المنظمات الأممية والدولية العاملة في سورية وممثلي جمعيات أهلية محلية 

خليل يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع ممثلي عدد من المنظمات الأممية والدولية العاملة في سورية وممثلي جمعيات أهلية محلية 

 

 

عقد محافظ ريف دمشق أحمد إبراهيم خليل اجتماعاً تنسيقياً اليوم في مبنى المحافظة مع ممثلي عدد من المنظمات الأممية والدولية العاملة في سورية وممثلي جمعيات أهلية محلية.

 

وقدم خليل شرحاً عن الأوضاع الإنسانية والمعيشية التي يعاني منها أهالي محافظة #ريف_دمشق التي كانت هدفاً للإرهاب وتفاقم هذه الأوضاع وزيادة معاناة المواطنين بسبب العقوبات الاقتصادية الجائرة على الشعب السوري.

 

وأكد خليل أن مؤسسات الدولة تعمل بكل إمكانياتها وطاقاتها من أجل التخفيف عن الأهالي وتأمين متطلباتهم واحتياجاتهم الضرورية بكل السبل المتاحة لافتاً إلى الإجراءات التي تقوم بها الدولة لتسهيل الوصول الإنساني إلى المناطق المتضررة والأكثر احتياجاً.

 

وأعرب خليل عن شكره وتقديره لما تقوم بها هذه المنظمات والجمعيات في محافظة ريف دمشق من مشاريع وأعمال إنسانية تدعم حالة التعافي وذلك بعد اجتثاث الإرهاب وعودة الأمن والاستقرار إلى ربوع المحافظة مؤكدا استمرار دعم عمل المنظمات الدولية والجمعيات الأهلية وتذليل أية عقبات تعترض عملها من أجل الارتقاء بالعمل الإنساني ومواجهة الاحتياجات الإنسانية المتزايدة.

 

وجرى خلال الاجتماع عرض خطة محافظة #ريف_دمشق للاحتياجات من المشاريع المقدمة من الوحدات الادارية والمديريات المركزية للمنظمات الدولية لعام 2024.

 

بدورهم أعرب ممثلو المنظمات الدولية عن رغبتهم برفع وتيرة العمل للارتقاء بالوضع الانساني في المحافظة وقدموا جملة من الاقتراحات لرفع مستوى التنسيق وتوسيع مجالات التعاون المشتركة.

 

حضر الاجتماع نائب رئيس المكتب التنفيذي جاسم المحمود وعضو المكتب التنفيذي المختص إياد النادر ومدير الشؤون الاجتماعية فاطمة رشيد ومدير مكتب الاغاثة م.بسام سعدى.

(سيرياهوم نيوز ١-المكتب الإعلامي للمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«المحروقات» تشعل مجلس المحافظة في ختام أعماله … مدير غاز دمشق وريفها: دراسة لتوزيع أسطوانات الغاز حسب عدد أفراد العائلة وإنتاج 25 ألف أسطوانة يومياً

    | فادي بك الشريف   أكد مدير فرع الغاز بدمشق وريفها حسن البطل وجود دراسة لتحقيق العدالة في توزيع أسطوانات الغاز حسب عدد ...