آخر الأخبار
الرئيسية » مجتمع » كيف يكون الشخص جذاباً للآخرين؟

كيف يكون الشخص جذاباً للآخرين؟

من منا لا يرغب ويتمنى ومن كل قلبه أن يحظى بالقبول والرضا ممن حوله؟ بالطبع لا أحد إلا ويتمنى أن يكون جذاباً ملفتاً للأنظار، لكن كي يتم ذلك لابد من توافر عدة أشياء لتحقيق الأمر.
أولها اللباس الأنيق والنظيف، أي الهندام المدروس وبذوق رفيع، وثانيها هي الابتسامة الحانية الخالية من التصنع مع العفوية، وثالثها تأتينا الكلمة الطيبة المختارة بعناية حتى مع من يسيء إلينا.
ويضاف إلى ذلك الكرم وتبادل الهدايا ولو كانت بسيطة لكنها تنم عن المحبة للآخرين والتقرب منهم لا لمصلحة أو غاية ما بل من أجل الدخول إلى قلوبهم وجذبهم.
وكم هؤلاء كثر في مجتمعنا فتراهم كباقة الورود والزهور التي يفوع عطرها وشذاها في كل مكان، ولا ننسى أيضاً أن أهم الأمور التي تجذب محبة الناس إلينا هو الوفاء بالمواعيد بكل صدق بحيث نضبط ساعاتنا على قدوم هذا الشخص المحترم، وكما يقولون : “إن مواعيد فلان مثل ساعة بيغ بن” لدقتها وانضباطها.
أخيراً فإن جذب الشخص للآخرين فن بكل معنى الكلمة وكم نتوق إلى رؤية أشخاص هم كالمغناطيس يجذبون من حولهم لما يمتلكون من صفات وسمات جمة  تجعلهم كالنجوم الساطعة في كبد السماء ومما يؤكد نجوميتهم أيضاً خدمتهم للآخرين وتلبية طلباتهم دون مقابل ويبذلون أوقاتهم الثمينة في سبيل ذلك عدا أنهم لا يكذبون ولا يتملقون ولا يخادعون، فمثل هؤلاء الأشخاص يحبهم كل من يلتقي بهم ويحب أن يقترب منهم ويتعامل معهم، فهم كالغيث من السماء أينما نزل نفع، والشخص الذي يحمل هذه الصفات يجذب القلوب إليه بتواضعه فهو كالسنبلة الممتلئة بالقمح نراها تحني رأسها كلما زاد عدد حبيبات القمح فيها.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النساء العنيـدات ..نساء فاشلات في الزواج والعلاقات 

      النساء العنيدات هُـنّ النساء الفاشـلات في الزواج وفي علاقتهن حتى مع الأقارب ٠. بل حتى فى علاقتهن مع أولادهن . المرأة التي ...