آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » مانشستر يونايتد يستعيد نغمة انتصاراته في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يستعيد نغمة انتصاراته في الدوري الإنجليزي

استعاد فريق مانشستر يونايتد نغمة انتصاراته مجددا في الدوري الإنجليزي، بعد أن حقق فوزا ثمينا على ضيفه برينتفورد بهدفين لواحد، السبت، على ملعب “أولد ترافورد” ضمن الجولة الثامنة من المسابقة.

تقدم برينتفورد عن طريق الجامايكي إيثان بينوك في الدقيقة 4+45، وأدرك الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 47، قبل أن يسجل زميله الدنماركي راسموس هويلوند الهدف الثاني لليونايتد في الدقيقة 62.

الفوز هو الأول لمانشستر يونايتد بعد تعادلين أمام كريستال بالاس وأستون فيلا وخسارة أمام توتنهام، ليرفع رصيده إلى11 نقطة ويصعد إلى المركز العاشر، فيما تجمد رصيد برينتفورد عند عشر نقاط في المركز الثاني عشر.

وفي مباريات أخرى، فاز أستون فيلا على مضيفه فولهام بثلاثة أهداف لواحد، سجل للفائز مورجان روجرز وأولي واتكينز وعيسى ديوب بالخطأ في مرماه في الدقائق 9، و59، و69، وسجل للخاسر راؤول خيمينيز في الدقيقة 5.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه يواكيم أندرسن مدافع فولهام في الدقيقة 64، وجيدون فيلجوين لاعب أستون فيلا في الدقيقة الثالثة من الوقت البديل عن الضائع.

وحقق ليستر سيتي ريمونتادا مثيرة أمام مضيفه ساوثهامبتون وتغلب عليه بثلاثة أهداف لاثنين، تقدم أصحاب الأرض أولا بهدفين عبر كاميرون آرشر وجو أريبو في الدقيقة 8 و28.

ورد الضيوف بثلاثية في الشوط الثاني عبر فاكوندو بونانوت وجيمي فاردي (ركلة جزاء) وجوردان أيو في الدقائق 64 و74 و90+8.

وفاز برايتون على مضيفه نيوكاسل بهدف نظيف سجله داني ويلبيك في الدقيقة 35، كما فاز إيفرتون على مضيفه إبسويتش تاون بهدفين دون رد سجلهما إليمان نداي ومايكل كيين في الدقيقتين 17، و40.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البحرين تطالب بنقل مباراتها مع إندونيسيا إلى بلد ثالث

أعلن الاتحاد البحريني لكرة القدم، الخميس، إنه سيتقدم بطلب رسمي للاتحادين الدولي والآسيوي لنقل مباراة منتخب بلاده ضد إندونيسيا في الجولة الثامنة من التصفيات المونديالية، ...