آخر الأخبار
الرئيسية » شكاوى وردود » خدمات مهملة في الجزيرة ب 4 بضاحية الأسد

خدمات مهملة في الجزيرة ب 4 بضاحية الأسد

سمر حمامة :

يعاني سكان الجزيرة ب 4 في ضاحية الأسد بريف دمشق من الخدمات المهملة والتي تطال الشوارع والطرقات والأرصفة والإنارة الليلية الغائبة عن الجزيرة .
وحسب الشكوى الواردة يطالب السكان من بلدية الضاحية في ضرورة تحسين الخدمات المطلوبة وخاصة تعبيد وصيانة الشوارع ، و لحظ حديقة ضمن المساحات الواسعة الموجودة بعد أن قامت البلدية بترحيل الردميات والأنقاض منها .
للاطلاع على واقع الشكوى الواردة تواصلنا مع السيد محمد اسماعيل رئيس بلدية ضاحية الأسد ، فبيّن أن موضوع تزفيت الشوارع في الجزيرة ب 4 قيد التصديق بعد أن تم رفع مشروع تزفيت الطرقات والشوارع وتبديل الأرصفة ، مشيراً إلى قيام مؤسسة مياه ريف دمشق حالياً بعملية تبديل خطوط المياه القديمة في الجزيرة بقيمة 46 مليون ليرة ، ليتم بعدها المباشرة بمشروع التزفيت .
وأضاف : إن وجود حديقة في الجزيرة ضمن أي مساحة واسعة تتطلب تأمين السقاية للغراس المزروعة ، وهذا الموضوع مؤجل ، لاسيما وأن البلدية ليس لديها صهريج مياه لأغراض السقي وغيرها .
أما بالنسبة لموضوع الإنارة الليلية في الشوارع فهناك مشروع لتبديل كافة الأجهزة المعطلة وصيانة الباقي خلال الشهر القادم

(سيرياهوم نيوز-الثورة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حماة تعاني نقصاً حاداً في الكهرباء وكل 15 دقيقة وصل مقابل 5.45 ساعات قطع … شح الكهرباء يفرض على ربات البيوت اللجوء لطريقة الجدات بتحضير المؤونة الشتوية!

محمد أحمد خبازي شح الكهرباء في محافظة حماة جعل ربات البيوت في أيامنا هذه، يلجأن إلى طريقة الجدات في «تموين» الفول والبازلاء للشتوية، أي تحت ...