الرئيسية » مختارات من الصحافة » CNN: الأسابيع المقبلة ستحدد مصير رئاسة بايدن وشكل انتخابات الكونغرس

CNN: الأسابيع المقبلة ستحدد مصير رئاسة بايدن وشكل انتخابات الكونغرس

أكدت شبكة CNN الإخبارية الأمريكية أن الأسابيع القادمة ستحدد مصير رئاسة جو بايدن وشكل الانتخابات النصفية للكونغرس المقررة العام المقبل.

وأشارت الشبكة إلى أن الفترة المقبلة ستكشف إجراءات تمهيدية لانتخابات الكونغرس النصفية كما ستبين ما إذا كانت ادارة بايدن تمتلك القدرة على تجاوز الأزمات أم أنها ستنهار دون تحقيق شيء يذكر.

وأوضحت الشبكة أن إدارة بايدن مازالت تواجه مجموعة من التحديات والمعارك السياسية التي أججها وباء كورونا أكثر فأكثر وسط شعور متزايد في الأوساط الأمريكية بأن الأزمة الناجمة عن هذا المرض لن تنتهي بغض النظر عن الوعود التي قطعها بايدن لإنهائها.

وكان استطلاع جديد للرأي نشرت نتائجه قبل أيام قليلة أشار إلى انخفاض نسبة المؤيدين لطريقة تعامل بايدن مع جائحة كورونا وخاصة فى ظل انتشار متحور دلتا.

كما كشف استطلاع آخر للرأي أن معظم الأمريكيين غير راضين عن أداء الإدارة الأمريكية ولاسيما بعد تداعيات الانسحاب الأمريكي من أفغانستان.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قراءة في زيارة رئيس حكومة (اسرائيل)الى روسيا:تمديد «فترة السماح» في سوريا | بوتين لبينت: واصلوا اعتداءاتكم

يحيى دبوق السبت 23 تشرين الأول 2021 في ظلّ استمرار التحفّظ الأميركي حيال الطروحات الإسرائيلية المتعلّقة بكيفية مواجهة ما يُسمّى «التهديد الإيراني»، تشتدّ حاجة تل أبيب إلى ...