الرئيسية » السياحة و التاريخ » الإمارات تتصدر قائمة أفضل 5 دول في جودة الحياة للوافدين عالميًا

الإمارات تتصدر قائمة أفضل 5 دول في جودة الحياة للوافدين عالميًا

تصدرت الإمارات العربية المتحدة المركز الرابع عالميًا في قائمة أفضل الدول التي يرغب المغتربون في العيش والعمل فيها، وفقًا لتصنيف منصة “إنترنيشنز”. تعكس هذه النتيجة فاعلية وكفاءة الاستراتيجية التنموية الشاملة التي تتبعها حكومة الإمارات، والتي أثرت إيجابًا على حياة الوافدين.

بحسب التصنيف، جاءت إسبانيا في المركز الأول، تليها تايوان في المركز الثاني، وفنلندا في المركز الثالث. وتأتي الإمارات العربية المتحدة في المركز الرابع، وهي الدولة العربية الوحيدة التي تسجل حضورًا في قائمة أفضل 10 دول للمغتربين.

تفوقت الإمارات في عدة مجالات منها جودة الحياة، وتنوع وسهولة الوصول إلى وسائل الترفيه، وجودة الرعاية الصحية، ومستوى الأمان والأمان الذي يوفرها للمغتربين. تعكس هذه النتائج جاذبية الإمارات للوافدين، حيث يشعرون بالأمان والانتماء وكأنهم في وطنهم.

المراكز الخمسة الأولى للدول الأفضل في جودة المعيشة للمغتربين تشهد تنوعًا في الأسباب التي أدت إلى تصدرها للقائمة. إسبانيا تبرز بفرص الرياضة وتكلفة المعيشة المنخفضة، في حين تأتي تايوان بجودة الرعاية الصحية وتكلفة المعيشة المنخفضة. وتحققت فنلندا التقدم بفضل بيئتها الصحية ونقائها الجوي.

الإمارات العربية المتحدة، في المركز الرابع، أظهرت تفوقًا في مختلف الجوانب، من الأمان والرعاية الصحية إلى وسائل الترفيه والحياة الليلية. هذا التصنيف يعكس التزام الإمارات بتحسين جودة حياة السكان وجعلها مكانًا جاذبًا للمغتربين.

إن تصدر الإمارات لهذا التصنيف يعكس الجهود الرامية لتحقيق التطور والتنمية المستدامة، مما يعزز مكانتها كوجهة متميزة للعيش والعمل في العالم.”

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استكشاف أجمل الشواطئ في العالم لعام 2024

إذا كنت تتخيل عطلة نهاية أسبوع سريعة أو ركوب الأمواج، فإن الشاطئ النقي دائمًا يبدو فكرةً جيدة. ولتلهمك أكثر، إليك قائمة بأجمل الشواطئ في العالم، ...