الرئيسية » الأخبار المحلية » الاحتفال بيوم البحرية الروسية على شواطئ مدينة طرطوس

الاحتفال بيوم البحرية الروسية على شواطئ مدينة طرطوس

نظمت القوات الروسية الموجودة في سورية، اليوم الأحد، احتفالاً بمناسبة يوم البحرية الروسية على شواطئ مدينة طرطوس، حسب ما أفادت وكالة «سبوتنيك».
ونشرت وكالة «سانا» عدداً من الصور من احتفالات الأسطول البحري الروسي بهذه المناسبة.
وأظهرت الصور الأعلام السورية والروسية مرفوعة في مكان الاحتفال، كما أظهرت الصور عدداً من القطع من سلاح البحرية وهي تقوم بعرض في البحر وقد رفع على بعضها العلَم السوري وعلى بعضها الآخر العلَم الروسي.
ونظمت روسيا اليوم عرضاً عسكرياً بحرياً بمناسبة يوم البحرية الروسية، حيث شاركت فيه أكثر من 40 طائرة ومروحية وأكثر من 40 سفينة و4000 جندي وجندية في العرض البحري الرئيسي تكريماً ليوم البحرية الروسية.
وبمناسبة يوم البحرية الروسية، أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن البحرية الروسية الحديثة تضم أحدث السفن العسكرية المجهزة بأحدث وأفضل المعدات التقنية التي تساعد في حماية الحدود البحرية للدولة والتي تتطور باستمرار تبعاً للمتغيرات التكنولوجية العالمية.
«وكالات»
سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 26/7/2020
x

‎قد يُعجبك أيضاً

اختتم زيارته لطهران بلقاءات مع ولايتي وشمخاني وقاسمي … المقداد: استمرار الاعتداءات الإسرائيلية مثال عن الإرهاب ويشكل عملاً استفزازياً

اعتبر وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد، أن الإرهاب والعدوان والحصار الظالم والإجراءات القسرية الأحادية الجانب لا يمكنها أن تثني إرادة الشعب السوري عن مواصلة المقاومة ...