آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » التربية: تكليف المقبولين بمسابقة تثبيت الوكلاء للتعيين لديها بداية العام الدراسي القادم

التربية: تكليف المقبولين بمسابقة تثبيت الوكلاء للتعيين لديها بداية العام الدراسي القادم

أعلنت وزارة التربية اليوم عن تكليف المقبولين في مسابقة تثبيت الوكلاء للتعيين لديها بداية العام الدراسي 2020- 2021 ريثما تصدر قرارات تعيينهم وتؤشر من الجهاز المركزي للرقابة المالية.

وطلبت الوزارة من مديرياتها في المحافظات كافة وفق بيان تلقت سانا نسخة منه تكليف المقبولين في المسابقة ريثما تصدر قرارات تعيينهم وتؤشر من الجهاز المركزي للرقابة المالية دون طلب أوراق ثبوتية جديدة للوكالة غير التي تقدم بها أصحاب العلاقة بعد صدور قرار المقبولين للتعيين.

وكانت وزارة التربية أصدرت في الـ11 من شهر آذار العام الجاري أسماء الناجحين بشكل نهائي في مسابقة تثبيت الوكلاء المعلن عنها في الـ13 من شهر آذار العام الماضي لانتقاء نحو 15 ألف معلم ومعلمة من الفئة الثانية ممن مارسوا مهنة التعليم بالوكالة لمدة لا تقل عن 500 يوم في مدارس الحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي لدى مديريات التربية كافة يتم توزيعهم مناصفة 50 بالمئة بين ذوي الشهداء والمصابين بحالة العجز التام وباقي المتقدمين.

رحاب علي

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التربية تعلن برنامجي امتحان الدورة الثانية للعام 2024 للشهادات الثانوية العامة

    أعلنت وزارة التربية اليوم برنامجي امتحان الدورة الثانية لعام 2024 للشهادة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي، والشهادة الثانوية الشرعية.   وبينت الوزارة في ...