الرئيسية » الرياضة » الدوريات الأوربية تشارف على النهاية … قطبا مدريد خطوة بخطوة والإنتر يتوج

الدوريات الأوربية تشارف على النهاية … قطبا مدريد خطوة بخطوة والإنتر يتوج

تختتم اليوم مباريات المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني بلقاء إشبيلية وضيفه بلباو بداية من العاشرة ليلاً، وكان أتلتيكو مدريد قد حافظ على الصدارة بفوزه يوم السبت على مضيفه إلشي بهدف دون مقابل مع ركلة جزاء ضائعة للمضيف، وبدوره حقق ريـال مدريد الفوز المطلوب على ضيفه أوساسونا بهدفين دون رد ليبقى الفارق بين قطبي مدريد نقطتين لمصلحة الأتلتي.

أمس تواصلت المباريات فلعب في وقت متأخر فالنسيا مع برشلونة وغرناطة مع قادش على حين انتهت المباراتان المبكرتان وفق التالي:

بلد الوليد * بيتيس 1/1، فياريـال * خيتافي 1/صفر.

وتسدل الستارة مساء اليوم على مباريات المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي بلقاء تورينو وبارما بداية من العاشرة إلا ربعاً، وكان قطبا ميلانو حققا الفوز يوم السبت، ميلان على بينفينتو والإنتر بأرض كروتوني وكلاهما بهدفين دون رد، ليرفع الإنتر رصيده إلى 82 نقطة، مقابل 69 لميلان.

أمس جرت ست مباريات فلعب في وقت متأخر سامبدوريا مع روما وأودينيزي مع اليوفي وانتهت المباريات المبكرة وفق التالي:

لازيو * جنوى 4/3، بولونيا * فيورنتينا 3/3، نابولي * كالياري 1/1، ساسولو * أتالانتا 1/1 وبموجب النتائج توج الإنتر بطلاً موقفاً احتكار اليوفي.

في الدوري الإنكليزي تختتم اليوم مباريات المرحلة الرابعة والثلاثين بلقاءي بروميتش مع وولفرهامبتون عند الثامنة وبيرنلي مع وستهام عند العاشرة والربع، وكانت مباريات السبت عرفت فوز تشيلسي على فولهام وبرايتون على ليدز والسيتي على كريستال بالاس وكلها 2/صفر وأستون فيلا على إيفرتون بهدفين لهدف، وأمس لعب في وقت متأخر توتنهام مع شيفلد وتأجلت مباراة اليونايتد مع ليفربول وفاز أرسنال على نيوكاسل 2/ صفر في المباراة المبكرة.

في الدوري الفرنسي اختتمت أمس مباريات المرحلة الخامسة والثلاثين فلعب في وقت متأخر موناكو مع ليون على حين انتهت المباريات المبكرة كالتالي:

بوردو * رين 1/ صفر، بريست * نانت 1/4، ديجون * ميتز 1/5، لوريان * إينجيه 2/ صفر، نيم * ريمس 2/2، مونبلييه * سانت إيتيان 1/2.

وكان الباريسي وليل حققا الفوز أمس الأول، الأول على لانس 2/1 والثاني على نيس 2/صفر فبقيت الصدارة لليل بـ76 نقطة مقابل 75 لباريس سان جيرمان و71 لموناكو قبل مباراته أمس.

(سيرياهوم نيوز-الوطن)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فتح تحقيق تأديبي بحق ريال مدريد وبرشلونة وجوفنتوس

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) عن بدء إجراءات تأديبية بحق كل من ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وجوفنتوس الإيطالي، نتيجة عدم انسحاب هذا الثلاثي من ...