آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » العقاري: استمرار العمل في كل الصرافات الآلية بالإدارة والفروع

العقاري: استمرار العمل في كل الصرافات الآلية بالإدارة والفروع

تستمر كل الصرافات الآلية بنوعيها الجداري واللوبي التابعة للمصرف العقاري بالعمل طوال أيام العطلة الممتدة من اليوم حتى الخميس القادم مع جاهزية الطواقم الفنية والإدارية لضمان استمرار تغذية الصرافات ووجودها بالخدمة.

وفي تصريح لـ سانا أكد مدير عام المصرف الدكتور مدين علي استمرار الصرافات في الإدارة والفروع بتلبية خدمات المواطنين علما أنه تم الطلب من مديري الفروع والفنيين متابعة تغذية الصرافات يومياً بالنقود والتأكد من عدم خروجها من الخدمة واستبدال بكرات الورق الحراري للطابعة بالصرافات وإصلاح الأعطال الفنية الطارئة حتى بدء الدوام الرسمي يوم الأحد القادم.

وأشار علي إلى أن جميع رواتب المتقاعدين تم تحويلها للصرافات وبإمكانهم استلام مستحقاتهم للشهر الجاري عبر الصرافات الآلية القريبة من أماكن سكنهم مبيناً أنه يمكن لأي متعامل مع المصرف إعلام مديرية الدفع الإلكتروني في حال حدوث أي عطل فني بصراف ما أو خروجه من الخدمة.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المركزي يفتح عدد الحركات على نقاط (POS) ويرفع قيم الشراء لـ50 مليون ليرة … مدير الدفع الإلكتروني : 6500 نقطة معظمها للمتاجر وقيم العمليات عليها بمليارات الليرات

عبد الهادي شباط   عمم مصرف سورية المركزي الموافقة على تعديل الفقرة الثانية من المادة /3/ من القرار رقم (613/ل إ) الصادر مع نهاية شهر ...