آخر الأخبار
الرئيسية » صحة و نصائح وفوائد » الصحة: 573 مركزاً ومشفى مستمرة بتقديم خدمة لقاح كورونا خلال العطلة

الصحة: 573 مركزاً ومشفى مستمرة بتقديم خدمة لقاح كورونا خلال العطلة

أكدت مديرة الرعاية الصحية الأولية في وزارة الصحة الدكتورة رزان الطرابيشي استمرار عمل عدد من المراكز الصحية والمشافي في مختلف المحافظات بتقديم خدمة التطعيم ضد فيروس كورونا خلال أيام العطلة الحالية.

وبينت الدكتورة الطرابيشي في تصريح لمندوبة سانا أن 573 مركزاً ومشفى في جميع المحافظات إضافة إلى عدد من الفرق الجوالة في القرى والبلدات ستقدم خدمة اللقاح لافتة إلى أن عدد المراكز في كل محافظة يعتمد على الحاجة والكثافة السكانية.

وأشارت الطرابيشي إلى أن الهدف من الاستمرار بتقديم الخدمة هو الاستفادة من العطلة لاستقطاب أكبر عدد من الراغبين بتلقي الجرعة الأولى من اللقاح أو استكمال الجرعة الثانية وذلك من الساعة التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهراً.

وكانت رئاسة مجلس الوزراء أصدرت بلاغاً يقضي بتعطيل الجهات العامة اعتباراً من يوم الأحد الموافق 23-1-2022 حتى يوم الخميس الموافق 27-1-2022 لتوفير ما يمكن من الطاقة وتحويلها لخدمة المواطنين بسبب الظروف الجوية السائدة.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

متلازمة «بوتس» تصيب الرياضيين وذوي اللياقة البدنية العالية

حالة غامضة تصيب الرياضيين الشباب المدربين تدريباً عالياً، وهذه الحالة تميل إلى الظهور فجأة، ما يجعل الأشخاص الأصحاء سابقاً غير قادرين، دون سبب واضح، على ...