الرئيسية » الرياضة » الفرق أنهت استعدادها لاستئناف الدوري الكروي الممتاز

الفرق أنهت استعدادها لاستئناف الدوري الكروي الممتاز

اكتملت صفوف الأندية بعودة لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم إلى صفوفها، وبدأت تضع اللمسات الأخيرة على جاهزية فرقها لاستئناف الدوري المقرر يوم السبت لحساب المرحلة الرابعة من الذهاب.
وجاء التوقف الاضطراري للفرق لأكثر من خمسة عشر يوماً بمنزلة الدواء الشافي لها، فعمل المدربون على تصحيح الأخطاء ومعالجة العثرات واستشفاء المصابين، والتغيير الوحيد في الدوري كان بنادي الاتحاد، حيث استقال مدربه مهند البوشي وكلف بالمهام عوضاً عنه مساعداه أنس صاري وأسامة حداد.
وكسب الوحدة عودة لاعبيه المعاقبين طه موسى باشا وعبد الرحمن بركات ومؤيد عجان وعلي رمال والحارس مصطفى بورصلي.
ولعبت أغلب الفرق مباراة أو اثنتين في هذه الاستراحة باستثناء فرق الشرطة وجبلة وتشرين، وشارك في هذه المباريات أغلب اللاعبين من أساسيين واحتياط.
وآخر المباريات الاستعدادية جرت أمس الأربعاء بين الاتحاد والحرية فاز بها الاتحاد بستة أهداف نظيفة، سجل منها محمد الأحمد أربعة أهداف، وكل من عبد الرزاق الحسين وفواز بوادقجي هدفاً واحداً.
السبت يستأنف الدوري، وسيشهد مباراة واحدة بين حرجلة والساحل على ملعب الجلاء والأحد يلعب الشرطة مع الوثبة على ملعب الجلاء أيضا”، ويلعب الإثنين الاتحاد مع الطليعة على ملعب الحمدانية بحلب وتشرين مع الحرية على ملعب الباسل باللاذقية والكرامة مع حطين على ملعب الباسل بحمص والجيش مع الفتوة على ملعب الجلاء وأخيراً جبلة مع الوحدة على ملعب البعث بجبلة.

(سيرياهوم نيوز-الوطن 20/11/2020)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخبنا بكرة السلة يسجل انتصاراً تاريخياً على إيران

قلَبَ منتخبنا الوطني بكرة السلة كل التوقعات التي سبقت مباراته مع المنتخب الإيراني وتجاوز كل عثرات خسارته أمام قطر واستعاد توازنه وفجّر مفاجأة من العيار ...