الرئيسية » من المحافظات » القبض على أحد مروجي المخدرات في حمص ومصادرة مواد مخدرة ضمن أراض زراعية

القبض على أحد مروجي المخدرات في حمص ومصادرة مواد مخدرة ضمن أراض زراعية

ألقى فرع مكافحة المخدرات بحمص القبض على أحد مروجي المخدرات بالمحافظة وصادر كميات كبيرة من المواد المخدرة ضمن أراض زراعية.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقت سانا نسخة منه أنه بعد المتابعة والمراقبة تمكن عناصر فرع مكافحة المخدرات بحمص من إلقاء القبض على المدعو محمد.ش في مزارع الأوراس بالمحافظة وضبط بحوزته كيلو وأربعمئة غرام من حبوب الكبتاغون المخدرة أي حوالي 8000 حبة ضمن ثمانية أكياس.

وبينت الوزارة أنه بالتحقيق مع المقبوض عليه اعترف بقيامه بترويج المواد المخدرة لقاء المنفعة المادية مشيرة إلى أن التحقيقات لا تزال مستمرة لكشف جميع المتورطين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

كما تمكن عناصر الفرع بالمحافظة من مصادرة كمية 48 كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدر موزعة على 244 كفاً قماشياً لون أبيض وحبوب كبتاغون مخدرة بوزن 17 كيلوغراماً ضمن 100 مشد في الأراضي الزراعية بريف حمص مؤكدة أنه تم تنظيم الضبط اللازم وما زالت التحقيقات مستمرة لكشف أصحاب المواد المخدرة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ دير الزور: عودة الحياة للمحافظة إلى مستوى مقبول

محمود الصالح الثلاثاء, 19-10-2021 كشف محافظ دير الزور فاضل نجار عن عودة الحياة إلى مستوى مقبول في مدينة دير الزور والريف المحرر، نتيجة عودة عمل ...