الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » الكوادر الجامعية بدرعا يدعون إلى المشاركة الواسعة في الانتخابات واختيار الممثلين الأنسب لمجلس الشعب

الكوادر الجامعية بدرعا يدعون إلى المشاركة الواسعة في الانتخابات واختيار الممثلين الأنسب لمجلس الشعب

درعا-سانا

ترى الكوادر الجامعية في درعا أن المشاركة في انتخابات مجلس الشعب المقررة في التاسع عشر من الشهر الجاري واجب وضرورة لكل مواطن لاختيار ممثليه إلى مجلس الشعب والتأكيد على تلاحم الشعب السوري في كل موقف وطني.

الدكتور يحيى العمارين أوضح لمراسل سانا أن الطلاب شريحة رئيسية في المجتمع وعليهم أن يدركوا مسؤولياتهم في اختيار ممثليهم بما يلبي تطلعاتهم في بيئة تعليمية مناسبة توفر لهم فرص التعلم والتعليم ليكونوا فاعلين في مستقبل سورية.

الدكتور خالد العتمة أكد أهمية سن التشريعات اللازمة لتحسين المستوى التعليمي في الجامعات وتقديم الدعم للطلاب في ظل الظروف الراهنة.

صفية قسام موظفة في كلية التربية أوضحت أن أعضاء مجلس الشعب سيصلون إلى المجلس بحصولهم على ثقة المواطن وبالتالي من واجبهم إيصال صوته للجهات المعنية ومن هنا تأتي أهمية المشاركة لاختيار الأشخاص القادرين على متابعة هموم المواطنين وإيجاد الحلول المناسبة لها.

الطالب ماهر الحاج علي يؤكد أن الانتخابات رسالة لكل أعداء سورية بأن الضغوط مهما تعاظمت لن تثني السوريين عن القيام بدورهم وبناء بلدهم لافتا إلى ضرورة وصول الخبرات العلمية إلى قبة المجلس.

هديل سويداني مدرسة جامعية أكدت أهمية تحقيق مطالب المدرسين في مجال تحسين واقعهم وتحفيز الشباب على العمل الجاد بينما دعا الطالب أحمد خطاب إلى تطوير الدراسة في كل الجامعات السورية من خلال سن التشريعات المناسبة.

قاسم المقداد

 

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اتفاقية لتعزيز التعاون العلمي بين وزارة التربية وأكساد

رحاب علي وغصوب عبود وقعت وزارة التربية والمركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة “أكساد” اليوم اتفاقية لتعزيز التعاون العلمي والبحثي وتبادل الخبرات والمعلومات بين ...