آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » (بردى) تطرح منتجات حديثة بأسعار منافسة في صالاتها

(بردى) تطرح منتجات حديثة بأسعار منافسة في صالاتها

مع انطلاقتها الجديدة ترسخ الشركة العامة للصناعات المعدنية “بردى” حضورها القوي في الأسواق السورية عبر تنوع انتاجها وجودته العالية حيث شهدت صالاتها في محافظة اللاذقية إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين.

وخلال جولة لمراسلي سانا على صالات الشركة استعرضت مديرة صالة بردى بمدينة اللاذقية نوال علي منتجات الشركة من البرادات بمقاساتها الثلاثة 16 قدماً-22قدماً-24قدماً وبميزات حديثة إضافة لطرحها منتجات جديدة من مكانس السجاد والمراوح والأفران والمدافئ الكهربائية والغسالات الديجيتال ومدافئ الغاز مشيرة إلى وجود إقبال كبير من المواطنين على هذه المنتجات.

وأوضحت علي أنه يوجد قسم خاص لصيانة كل المنتجات في داخل مركز فرع الشركة إضافة إلى توفر خدمة الاتصال بالصيانة السريعة للإصلاح في المنازل في كل مناطق المحافظة كما تقوم الشركة ببيع قطع تبديل مع وجود كفالة سنة كاملة مجانية بما يتعلق بالمحرك  والترموسات والاوتوماتيك للجهاز لافتة إلى أن منتجات الشركة تباع في فرع عمران باللاذقية كما سيتم بيعها في صالات السورية للتجارة بمجمع أفاميا.

من جهته أكد محمد صالح رئيس مركز صالة عرض بردى في جبلة في تصريح مماثل أن المنتجات المطروحة في صالة جبلة تشمل برادات من قياسات مختلفة ومكانس كهربائية ومدافئ غاز وكهرباء ومراوح بأسعار أخفض من مثيلاتها في القطاع الخاص بنحو 15 بالمئة مع خدمة الصيانة والكفالة لمدة سنة لافتاً إلى الإقبال الكبير على هذه المنتجات نتيجة الجودة العالية والأسعار المنافسة.

وعبر عدد من المواطنين “أحمد صالح من اللاذقية وفلك حيدر وبسام عجمية من أهالي جبلة” عن ثقتهم بمنتجات شركة بردى التي لها سمعة جيدة لدى السوريين بجودة إنتاجها ومواصفاتها الحديثة وأسعارها المنافسة إضافة إلى توافر مركز صيانة لأي عطل في المنتج بتكلفة أقل أيضاً من السوق معربين عن أملهم بفتح باب البيع بالتقسيط للمواطنين ولا سيما شريحة ذوي الدخل المحدود ليتمكنوا من شراء احتياجاتهم من منتجات الشركة الوطنية.

وبين المهندس علي عباس المدير العام للشركة في تصريح لنشرة سانا الاقتصادية أن تطور أداء الشركة من حيث الإنتاج والتسويق والمبيعات جاء نتيجة خطة عمل لإعادة منتجات بردى إلى الأسواق استناداً إلى خبرتها العميقة في هذه الصناعات والثقة الكبيرة من قبل المستهلك عبر تاريخها الطويل مشيراً إلى أن الخطة تتضمن توسيع دائرة الانتشار الأفقي لصالات الشركة انطلاقاً من دمشق وريفها والسويداء واللاذقية ويجري العمل على افتتاح فرع للشركة في حلب ثم باقي المحافظات في الفترة القادمة.

ولفت عباس إلى أن الشركة ستدخل خلال الأيام القليلة القادمة منتجات جديدة إلى الأسواق مثل مبردات الماء “الكولر” والبرادات المكتبية إضافة إلى قائمة منتجاتها الموجودة حالياً كالبرادات والغسالات الديجيتال والأفران والمكانس والمدافئ الكهربائية مبيناً أن قيمة مبيعاتها منذ الشهر السادس من العام الجاري ولغاية تاريخه بلغت 3ر1 مليار ليرة.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضرائب والرسوم تبدأ بتطبيق آلية نظام التحقق الإلكتروني للفواتير

بدأت الهيئة العامة للضرائب والرسوم بتطبيق آلية نظام التحقق الإلكتروني لإصدار الفواتير لدى بعض المنشآت والفعاليات الاقتصادية على اختلافها وتنوعها ومنها المنشآت المصنفة سياحياً من فئة ...