آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » بعد تعثر ليفربول خسارة مفاجئة لليونايتد

بعد تعثر ليفربول خسارة مفاجئة لليونايتد

تواصلت المفاجآت في المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز، فبعد تعادل ليفربول مع مضيفه فولهام بهدفين لمثلهما يوم السبت خارج أرضه، جاءت بداية اليونايتد كابوس عندما خسر بملعبه أمام برايتون بهدف مقابل اثنين، والأهداف الثلاثة سجلها برايتون، حيث سجل ماك آليستير بمرماه في الدقيقة 68 بعدما تقدم الضيف في الشوط الأول عبر باسكال غروز في الدقيقتين 30 و 39.

وبدأ مانسشتر سيتي حملة الدفاع عن لقبه بالفوز على مضيفه ويستهام 2/صفر.

وانتهت مباراة ليستر وبرينتفورد بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وكانت المباراة المتأخرة يوم السبت بين الأزرقين إيفرتون وضيفه تشيلسي قد انتهت بفوز الضيف البلوز بهدف مقابل لا شيء جاء من ركلة جزاء وسجله المتخصص جورجينيو عند الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وفي استكمال مباريات المرحلة الأولى من الدوري الألماني سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مباراة شتوتغارت وضيفه لايبزيغ وسجل للمضيف نويرو أحمادا عند الدقيقة الحادية والثلاثين بعدما تقدم الضيف لايبزيغ بهدف كريستوفر نكونكو عند الدقيقة الثامنة.

وانتهت مباراة كولن وشالكه بـفوز كولن 3/1، وكانت المباراة المتأخرة يوم السبت بين دورتموند وليفركوزن قد انتهت بفوز الأول 1/صفر.

 

سيرياهوم نيوز3 – الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تصنيف الاتحاد الدولي: منتخب سورية لكرة السلة في المركز 70 عالمياً و12 آسيوياً و5عربياً

محمد الخاطر تقدم منتخب سورية لكرة السلة للرجال أحد عشر مركزاً على سلم تصنيف الاتحاد الدولي للعبة. وأصبح منتخبنا بالمركز السبعين عالمياً، والثاني عشر آسيوياً، ...