الرئيسية » من المحافظات » بعد عشر سنوات من الإغلاق.. المكتبة المركزية في جامعة حلب تفتح أبوابها للطلبة

بعد عشر سنوات من الإغلاق.. المكتبة المركزية في جامعة حلب تفتح أبوابها للطلبة

افتتحت المكتبة المركزية في جامعة حلب أبوابها للطلاب والطالبات، ليتمكنوا من المطالعة في قاعاتها بعد إغلاق قرابة عشر سنوات، وذكر مدير المكتبة جمال نسلة لـ “تشرين” أن الأجواء الدراسية تسود قاعات المطالعة في المكتبة من اليوم الأول وبيّن أنه من المفيد افتتاحها في توقيت مناسب لتوفير ظروف دراسية مناسبة للطلاب ولاسيما بالتزامن مع الامتحان الفصلي الجامعي.
وقال مدير المكتبة: إن القاعات تتسع لما يقارب الألف طالب وتفتح أبوابها منذ التاسعة صباحاً حتى الخامسة مساءً، مع تطبيق شروط التباعد المكاني ، والإجراءات الاحترازية وقاية من فيروس كورونا، واهتمام واسع بتطبيق تعليمات النظافة وتوفير الهدوء.
وكانت المكتبة المركزية في مديرية المكتبات الجامعية في جامعة حلب قد شهدت افتتاحاً رسمياً من قبل أمين فرع جامعة حلب للحزب ورئيس الجامعة اللذين أكدا أهمية إعادة إحياء هذه القاعة المركزية, حيث تم تأهيلها من السطح الى العزل والباب مع تأمين كل المستلزمات المهمة وتوفير استمرارها خدمة للطلبة.

مصطفى رستم

سيرياهوم نيوز 6 – تشرين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للمرة الرابعة.. جامعة تشرين أولاً في المسابقة البرمجية

حقق فريق جامعة تشرين «لن تكون وحيداً أبداً» المركز الأول والميدالية الذهبية في النهائي الوطني العاشر للمسابقة البرمجية للكليات الجامعية وسط منافسة قوية بين الفرق ...