آخر الأخبار
الرئيسية » حول العالم » ترامب يعود إلى المستشفى بعد إلقائه التحية على أنصاره من داخل موكبه ويقول في فيديو جديد: نتلقى تقارير ممتازة من الأطباء وتعلمت كثيرا حول “COVID-19”

ترامب يعود إلى المستشفى بعد إلقائه التحية على أنصاره من داخل موكبه ويقول في فيديو جديد: نتلقى تقارير ممتازة من الأطباء وتعلمت كثيرا حول “COVID-19”

واشنطن ـ (أ ف ب) – (د ب ا): ألقى الرئيس الأميركي دونالد ترامب التحية على أنصاره خارج المستشفى التي يعالج فيها من كوفيد-19، بعدما غادرها لفترة وجيزة في جولة داخل موكبه قال على تويتر إنها “زيارة مفاجئة”.

وفيما بدا أنه استعراض للقوة أمام أنصاره، وعلى الرغم من أنه من المحتمل أن يكون معديا، غادر ترامب المستشفى لفترة وجيزة.

وشوهد ترامب في الموكب واضعا كمامة داكنة وهو يحيي أنصاره، وذلك بعدما نشر تسجيل فيديو على تويتر قال فيه إنه سيقوم “بزيارة مفاجئة لبعض الوطنيين العظماء في شوارعنا”، وإنه “تعلّم الكثير” عن كوفيد-19، قبل أن يعود إلى مستشفى وولتر ريد لمتابعة العلاج.

وأظهرت لقطات فيديو متداولة على موقع تويتر، الرئيس الأمريكي ترامب، وهو يسير في موكب خارج المستشفى ويقوم بتحية مؤيديه.

وذكر ترامب أنه تلقى تقارير ممتازة من الأطباء بشأن حالته الصحية، مشيرا إلى أنه تعلم كثيرا حول عدوى فيروس كورونا المستجد “COVID-19” بعد إصابته بهذا المرض.

وقال ترامب، في مقطع الفيديو وهو يتحدث من مركز وولتر ريد الطبي العسكري الذي يتلقى فيه العلاج: “نتلقى تقارير ممتازة من الأطباء في هذا المستشفى الرائع. إن العمل الذي يقومون به هنا بارز تماما وأود أن أشكرهم جميعا، الممرضات والأطباء، الكل هنا”.

وأضاف ترامب في المقطع الذي بدا فيه في حالة أكثر نشاطا مقارنة مع ما كان عليه أمس، أنه ينوي أن يقوم “بزيارة مفاجئة قليلا” لداعميه الذين احتشدوا أمام المركز الطبي.

وتابع: “هذه كانت رحلة مثيرة جدا، تعلمت كثيرا حول COVID-19، هذه كانت مدرسة حقيقية… وأنا فهمت ذلك وأدركته، هذا شيء مثير جدا للاهتمام وأنا سأبلغكم به”.

وقال طبيب الرئيس الأمريكي يوم الأحد إن حالة الرئيس “استمرت في التحسن”، لكنه أعلن أن مستويات الأكسجين لديه انخفضت في اليوم السابق، وبالتالي فهو يتلقى الآن العلاج بالستيرويد.

ويعد هذا ثاني انخفاض في مستويات الأكسجين منذ أن أصيب الرئيس بفيروس كورونا المستجد، لكن الأطباء قالوا إنهم ما زالوا يفكرون في أن يغادر ترامب المستشفى بحلول اليوم الاثنين.

(سيرياهوم نيوز-راي اليوم5-10-2020)
x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين مهددا: روسيا ستطور ترسانتها النووية كوسيلة ردع للحفاظ على توازن القوى في العالم وستزود الجيش بأحدث الأسلحة والطائرات المسيرة

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الجمعة إن روسيا ستواصل تطوير ترسانتها من الأسلحة النووية، وهي الأكبر في العالم، كوسيلة ردع. كما تعتزم البلاد تزويد ...