آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » تنفيذ حل مروري عند التقاطع المروري بفكتوريا وأمام كراج العباسيين وترحيل الأنقاض خلف مجمع 8 آذار

تنفيذ حل مروري عند التقاطع المروري بفكتوريا وأمام كراج العباسيين وترحيل الأنقاض خلف مجمع 8 آذار

تتابع محافظة دمشق أعمال الحل المروري أمام مركز انطلاق الشمال كراج العباسيين تخفيفا للازدحام مع تنفيذها حلا عند التقاطع المروري بفكتوريا بالتوازي مع استمرارها بترحيل الأنقاض والأتربة من عدة مناطق بالمدينة.

وتضمن الحل المروري الذي نفذته ورشات المحافظة عند تقاطع فكتوريا توسيع المحور القادم من أمام وزارة السياحة باتجاه الطريق الذاهب إلى الحجاز يميناً إضافة إلى توسيع الطريق باتجاه التقاطع للسيارات الذاهبة إلى ساحتي المرجة والمحافظة وفق مدير هندسة المرور والنقل في المحافظة المهندس ياسر بستوني.

وأوضح بستوني في تصريح لمندوب سانا أن الورشات تتابع تنفيذ الحل المروري أمام مركز انطلاق الشمال كراج العباسيين تخفيفا للازدحام وتأمين التفاف آمن للمركبات وانسيابية في الحركة المرورية لافتا إلى أنه تم تأهيل ساحة لوقوف السرافيس العاملة على خطوط ريف دمشق تتسع لنحو 150 موقفا.

وفي سياق آخر تستكمل ورشات المحافظة أعمال ترحيل الأنقاض والأتربة في عدد من مناطق المدينة وفق مدير الصيانة في المحافظة المهندس محمد حمامية مبينا أن الورشات تعمل على ترحيل الانقاض والأتربة خلف مجمع 8 آذار بالزبلطاني حيث تم ترحيل أكثر من 800 متر مكعب وما تزال الأعمال مستمرة .

وأشار حمامية إلى أن الورشات تتابع أعمال الترحيل في حي الميدان من مقابل بن الحموي باتجاه ساحة الأشمر حيث رحلت أكثر من 500 متر مكعب حتى الآن لافتا إلى استمرار الأعمال بطريق باب شرقي المليحة باتجاه جسر الكباس بهدف توسيعه لتسهيل الحركة المرورية عبر ترحيل الأتربة والأنقاض على جانبيه.

وضمن أعمال التأهيل والصيانة في منقطة القدم تتابع الورشات أعمال ترحيل الأنقاض والأتربة من طريق القدم بعد مخفر الشرطة ولغاية مجمع القدم الصناعي.

فراس صافي

 

سيرياهوم نيوز – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هطولات مطرية غزيرة تشهدها طرطوس اليوم وورشات الصيانة تعالج الفيضانات وتجمعات المياه في الكثير من المواقع

*هيثم يحيى محمد شهدت محافظة طرطوس اليوم هطولات مطرية غزيرة شملت كافة مناطقها دون استثناء وأدت لسيول وفيضانات في الكثير من شوارع مدينة طرطوس والطرق ...