الرئيسية » ثقافة وفن » حبس الممثل المصري محمد رمضان لاتهامه بسب وقذف “الطيار”

حبس الممثل المصري محمد رمضان لاتهامه بسب وقذف “الطيار”

محمود القيعي:

أصدرت محكمة جنح الدقي، قرارا بحبس الممثل المصري محمد رمضان سنة وكفالة عشرة آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه في الجنحة المقامة ضده من الطيار أشرف أبو اليسر، المعروف إعلاميًا بـ”الطيار الموقوف” بنشر فيديوهات على موقع “الإنترنت” تمس وتسىء إلى سمعته وشرفه.

كان رمضان وأشرف أبو اليسر، الطيار الموقوف بسببه قد تبادلا الاتهامات على خلفية إعلان الأول تعويض الأخير عن الضرر الذي لحق به بسبب نشر فيديو وصورة تذكارية التقطها «رمضان» من داخل كابينة قيادة الطائرة التابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة، مما أدى لسحب رخصة الطيار ووقفه نهائيًا.

كان محمد رمضان أثار الجدل، بعد تصريحات الطيار الموقوف عن عمله بسبب فيديو وصورة تذكارية التقطها «رمضان» من داخل كابينة قيادة الطائرة التابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة، بعدما فجر الطيار المشكلة من جديد، من خلال تصريحاته، التي أكد من خلالها أن محمد رمضان لم يسأل عنه منذ الواقعة رغم ما ترتب عليها من فصله عن العمل، ليرد الآخر بأنه لم يفعل ذلك، مؤكدًا أنه سيفعل ما يرضي السائق.

وأكد أشرف أبواليسر أنه لم يطلب مليمًا منه، لافتًا إلى أن محامي الفنان طلب منه «السي في» لكي يعمل في شركة طيران، ولكن من الواضح أنه لا يعرف حجم العقوبة الموقعة عليه، وهي الإيقاف مدى الحياة عن مزاولة أي مهنة تتعلق بالطيران.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع أحد البرامج الحوارية: «أنا راجل ليا وضعي وتاريخي، ومقدرش أطلب فلوس من أي حد، أو أقول لحد كده».

يذكر أن الفنان محمد رمضان خرج في مقطع فيديو، وأكد أن الطيار الموقوف طلب منه 9.5 مليون جنيه كتعويض.

 

سيرياهوم نيوز 5 – رأي اليوم 17/7/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقتنيات قديمة يجمعها العم إسماعيل محمود في معرضه للتراث الشعبي ببلدة الدالية

مقتنيات تراثية قديمة ومتنوعة دأب العم الستيني إسماعيل محمود من بلدة الدالية بريف جبلة في اللاذقية على جمعها منذ أيام الطفولة تزين اليوم الركن الذي ...