الرئيسية » الأخبار المحلية » حتفال جماهيري حاشد في الملعب البلدي بحماة بمناسبة فوز الدكتور بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية

حتفال جماهيري حاشد في الملعب البلدي بحماة بمناسبة فوز الدكتور بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية

حماة-عبدالله الشيخ ومحي الدين فهد

احتفالاً بفوز الدكتور بشار الأسد بانتخابات رئاسة الجمهورية أقامت حملة “بسواعدنا عمرانة” فعالية جماهيرية وذلك على أرض الملعب البلدي في حماة بمشاركة فنانين سوريين ولبنانيين منهم وفيق حبيب ومحمد اسكندر ومصطفى هلال وسط حضور جماهيري حاشد.

وفي لقاءات مع مراسل سانا قال عبد الله عزيز من قرية براق في ريف حماة الجنوبي إن الحفل تعبير صادق وعفوي من جماهير محافظة حماة عن الفرحة الكبيرة بفوز الدكتور الأسد بمنصب رئيس الجمهورية معاهدة السيد الرئيس بالوقوف إلى جانبه حتى تحرير كامل التراب السوري من دنس الإرهاب.

غاده سلوم قالت أتينا من بانياس الساحل لمشاركة أهلنا في حماة بهذا الحضور الوطني الكبير الذي يجسد أسمى معاني التفاف جماهير الشعب مع قائدهم لبناء سورية المستقبل.

محمد دوداني من منطقة صوران بريف حماة الشمالي لفت إلى أن الاحتفال بمثابة تتويج نصر سورية في حربها على أعدائها من الجماعات الإرهابية وداعميها وكل العملاء والمتآمرين عليها معرباً عن أمله في أن يحتفل الشعب بتحرير كامل الأراضي السورية بهمة جيشنا البطل وعزيمة شعبنا وحكمة قائدنا.

هيام سلوم من أهالي الخالدية بريف حماة قالت إن الحفل هو عربون وفاء للدكتور الأسد لأنه فخر لكل سوري شريف لافتة إلى أن هذه الجموع من أبناء الوطن تمثل فسيفساء ملونة بكل أطياف سورية جاءت لتقول كلمتها “معك يا أسد”.

لينا مقعبري من الشيخ بدر بمحافظة طرطوس قالت أتينا لمشاركة أهلنا في حماة فرحتهم بنجاح الاستحقاق الرئاسي مؤكدة أن فوز الدكتور الأسد نقطة انطلاق محورية ودافع قوي في حركة الإعمار والبناء والعمل وهو جدير بأن يوصل سورية إلى بر الأمان ويعيد إليها أمجادها ومكانتها المعهودة إقليميا ودولياً على مختلف الأصعدة والمجالات.

(سيرياهوم نيوز-سانا)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأمم المتحدة تجدد التأكيد على عدم شرعية إجراءات الاحتلال الإسرائيلي في الجولان والأراضي الفلسطينية

جددت الأمم المتحدة التأكيد على بطلان إجراءات كيان الاحتلال الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل مشددة على عدم شرعية إجراءات الضم التي يفرضها هذا الكيان في ...