آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » حقل يتوهج بأضواء راقصة ..!!

حقل يتوهج بأضواء راقصة ..!!

فى مشهد رائع، يمكنك رؤية حقل ومساحة زراعية تتوهج بالضوء فى هولندا، وتحمل طابعاً ابتكارياً يثير الفضول.
حيث يقوم دان روزيجارد بتكريم أهمية الزراعة وجمالها عن طريق أحدث أعماله الفنية، التي تُعرف باسم “Grow”، حيث تتدفق أضواء حمراء وزرقاء كأمواج فوق حقل شاسع محاط بالظلام.
وقال الفنان الهولندي، إن تأثير مشروعه لايقتصر على الطبيعة الزراعية فحسب، مشيرا إلى أنه يبعث الأمل في قلوب الناس، موضحا أنه يعطي معنى جديداً لكلمة الثقافة الزراعية، ما يضع المساحات الزراعية في إطار لوحة فنية ثقافية حية، وفقا لحديثه.
حيث ان المشروع المميز يسلط الضوء على أهمية الابتكار في الأنظمة الزراعية عن طريق التركيز على تصميمات متطورة من الإضاءة والتى تساعد على نمو النباتات بشكل أكثر استدامة.
يتألف المشروع المميز فى هولندا من تصميم ضوئي يتوهج عبر ألفين متر مربع من الأراضي المزروعة بنبات الكراث، ما يسمح لك رؤية العمل الفني كأضواء راقصة مستوحاة من تكنولوجيا “علم الضوء”.
فقد نجحت هذه التقنية، التي تستخدم الأضواء الزرقاء والحمراء والأشعة فوق البنفسجية، في تعزيز نمو النبات وتقليل استخدام المبيدات لتصل إلى نسبة 50٪ فقط.
ويعكس مشروع “Grow” جمال المزيج الضوئي ومبدأ الاستدامة، حيث حاز على إعجاب الكثير من الناس، حتى يبقوا يحدقون بالمحاصيل والحقول بسبب مظهرها المميز

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مي حريري تستغيث لاستدانة20 ألف دولار

أطلت الفنانة اللبنانية مي حريري في فيديو طالبة من متابعيها المساعدة في إقراضها مبلغ 15 ألف جنيه إسترليني (20 ألف دولار أميركي).وأوضحت أنها تحتاج إلى ...