الرئيسية » ثقافة وفن » حلم قاسم ملحو وزوجته يتحقق … نيكول سابا توضح حقيقة حملها وشريهان تستذكر أستاذها ومثلها الأعلى

حلم قاسم ملحو وزوجته يتحقق … نيكول سابا توضح حقيقة حملها وشريهان تستذكر أستاذها ومثلها الأعلى

وائل العدس

الخميس, 09-09-2021

نأخذكم إلى جولة جديدة في عالم مواقع التواصل الاجتماعي وأهم ما نشره النجوم خلال هذا الأسبوع:

مبارك التخرج

احتفل الممثل قاسم ملحو بتخرج ابنته «حنين» في قسم اللغة الإنكليزية في جامعة تشرين.

وكتب: «وقت قدمت البكالوريا أدبي سنة 1987 نجحت وما طلعلي بالمفاضلة غير أدب إنكليزي بجامعة حلب رغم إني جبت 10 من 40، داومت محاضرتين بجامعة حلب وما كفيت وتوجهت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق (طموحي) وتخرجت سنة 1993، وضلت مشكلتي اللغة الإنكليزية ليومنا هذا».

وأضاف: «من طرائف القدر إنو زوجتي بكالوريتها علمي وكان القبول بكلية الآداب قسم اللغة الإنكليزية بالنسبة للبكالوريا العلمي على علامة الاختصاص، وكانت علامتها 27 من 30، وبوقتها كان المطلوب 28 علامة لتقدر تفوت للأدب الإنكليزي، أعادت البكالوريا وجابت 28 من 30 إلا أنهم رفعوا القبول لـ 29، وتبدد حلمها».

وأكد أن حلمه وحلم زوجته تحقق بتخرج ابنته: «اليوم بالضبط تحقق حلم زوجتي وحلمي، فقد استيقظنا على خبر مفرح جداً، هو أن ابنتنا «حنين» تخرجت في جامعة تشرين قسم اللغة الإنكليزية، فرحتنا صارت وسع السما، ربي يفرحكم بأولادكم».

حقيقة الحمل

بعد أن انتشرت أخبار عن حملها وخصوصاً بعد أن عززت ذلك من خلال نشرها فيديو وهي تضع يدها على بطنها، خرجت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن صمتها ووضحت حقيقة الموضوع. وكتبت أن الفيديو لم يكن له علاقة بأي إعلان عن حمل، نافية أن تكون حاملاً بطفلها الثاني من الممثل اللبناني يوسف الخال: «للتوضيح: الفيديو لم يكن لإعلان أي خبر، الموضوع كلو كان فيديو يخص الفستان واللوك مش أكتر».

المثل الأعلى

استذكرت النجمة المصرية ​شريهان​ أستاذها الممثل الراحل ​فؤاد المهندس​ في ذكرى ميلاده.

وكتبت: «رحلوا لكنهم لم يرحلوا مني، مثلي الأعلى في المسرح والتلقائية أستاذي.. الأستاذ.. فؤاد المهندس».

امرأة سعيدة

احتفلت الممثلة اللبنانية ​نادين الراسي​ بعيد ميلادها، فنشرت مقطع فيديو يظهر احتفالها بالمناسبة، وقد كشفت عن عمرها الحقيقي وهو 42.

كما نشرت صورة في أثناء وجودها برفقة خطيبها وعلقت: «أنا امرأة سعيدة عندما أتواجد معك».

حب الموضة

أكدت الممثلة المصرية ​نيللي كريم​ أن الموضة ساعدتها كثيراً خلال عملها، في أثناء رقص الباليه أو التحضير لعمل مسرحي. وعلقت قائلة: «أنا أحب الموضة، إنه جزء مهم مما أفعله، منذ أن كنت راقصة باليه، لعب الزي دوراً كبيراً في جعلي في حالة مزاجية جيدة وجاهزة للأداء». وتابعت: «الانتقال إلى العمل في فوازير والعروض وتزيين الشخصية وتطوير حس الموضة بالنسبة لي هو الخطوة الأولى لإعادتي إلى الحياة».

مشوار الحياة

فوجئ متابعو الفنان المصري تامر حسني بنشره مقطعاً من أغنيته «مش تمثال» مع لقطات من فيديو لهدف سُجل في مباراة كرة القدم في الدوري الإسباني وقد راوغ فيه اللاعب مدافعي الخصم، فرغم أنه كاد يسقط أرضاً، استعاد توازنه وواصل اللعب إلى أن سجل هدفاً رائعاً.

وكشف أن سبب استعانته بهذا الهدف هو رغبته في أن يؤكد للشباب أهمية الطموح والإصرار على الوصول إلى الهدف… وعلّق بالقول: «لما شوفت الهدف دا شبهته بمشوار الحياة اللي الإنسان بيمشيه لحد ما يحقق هدفه».

وأضاف: «رغم طول المشوار والصعوبات اللي بتواجهه والناس المحبطة اللي بتحاول توقفه في وسط مشواره، ولأنه مش تمثال فضل يقاوم ويعافر يمين وشمال لحد ما وصل لهدفه».

حب التفوق

كشفت الممثلة التونسية هند صبري أنها لا تتذكر طفولتها، وأنها تماسكت ولم تسمح لنفسها بالانهيار بعد انفصال والديها.

وأضاف: «أول مرة عملت فيها كانت في عمر الـ13، وبالــرغم مــن ذلك، نجــحت في الحصـــول على المركـــز الأول في إحـــدى المراحـــل الدراســـية، أنـــا يا أعمــل الحاجة الصح يا معملهاش، وأنا دايماً بحب التفوق، والطفل الوحيد بيكون عايز يبقى ملك القعدة ولافت للنظر، وأنا مش فاكرة طفولتي خالص، مش فاكرة ولا حاجة».

وكشفت أن والديها انفصلا في أثناء دراستها بالمرحلة الثانوية، ولكنها لم تنهر أو يؤثر ذلك في مسيرة دراستها، على الرغم من كون الانفصال كان عاصفة بالنسبة لها، قائلة: «قفلت أي مواضيع شخصية وأخدت البكالوريا بامتياز، وانهرت بعدها».

الأب اللطيف

نشرت الفنانة الكولومبية​ شاكيرا​ صورة جمعتها بوالديها بمناسبة عيد ميلاد والدها التسعين.

وعلقت: «أبي اللطيف، لقد كنت سنداً لي في خطواتي وأنرت طريقي، لقد أظهرت لي أن الحياة منفتحة وعميقة مثل البحر وغيره من الأمور، ولكن فهمت أيضاً أنك تغمر حياتي بفرح».

وأضافت: «أنت مصدر إلهامي، شريكي وكل شيء، أفضل صديق لي، 90 سنة سعيدة وقضيناها بشكل مذهل».

وختمت: «أنا أحبك بكل كياني، طفلتك شاكيرا».

(سيرياهوم نيوز-الوطن)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شمس الكويتية تكشف تفاصيل حياتها الجنسية وآرائها حول الحرية الشخصية

 كشفت الفنانة ​شمس الكويتية، في لقاء تلفزيوني، ​ عن رأيها في العديد من المواضيع الاجتماعية أهمها العلاقات الجنسية . وقالت شمس الكويتية انه لا بد ...