الرئيسية » من المحافظات » سكان أحياء حمص القديمة يطالبون بتحسين الواقع الخدمي

سكان أحياء حمص القديمة يطالبون بتحسين الواقع الخدمي

سهيلة إسماعيل :

طالب سكان أحياء حمص القديمة المحافظة بأن تعمل على تحسين الواقع الخدمي في أحيائهم ، لأن ذلك من شأنه أن يساهم في تشجيع عودة الأهالي وأصحاب المحال التجارية الواقعة في السوق ما سينعكس إيجابا على تنشيط الوسط التجاري ، واستمرار دوران العجلة الاقتصادية .
وقد تركزت المطالب على تأمين التيار الكهربائي لسوق الناعورة وسط المدينة ، واستثناء منطقة سوق الناعورة والسوق المسقوف من التقنين في الفترة المسائية .
وإصلاح الأعطال الكهربائية وترحيل الأنقاض وإزالة الأبنية الآيلة للسقوط ، وتدعيم وترميم بعض المباني الأثرية ، وتسهيل الإجراءات لترميم المنازل من قبل مجلس مدينة حمص وغيرها من الاحتياجات الأساسية الأخرى .
وضمن هذا الإطار أكدت محافظة حمص أنها تعمل على إدارة الموارد القليلة بالشكل الصحيح وتتوخى دائماً تحقيق العدالة في توزيع هذه الموارد ، وأن حالة السوق بدأت تتحسن بدليل التزايد الملحوظ في أعداد المحال التجارية خلال الأشهر الأخيرة ، والاستمرار بتأمين كافة الخدمات لتفعيل وتنشيط الوسط التجاري ، ووعدت المحافظة بأنه ستتم متابعة متطلبات الأهالي مع المديريات الخدمية وتنفيذها وفق الإمكانيات والموارد المتاحة

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إغلاق محطة وقود ومخالفة 4 مخابز تموينية بريف دمشق

أغلق عناصر التجارة الداخلية وحماية المستهلك في ريف دمشق محطة وقود في النبك بمخالفة تجميع البطاقات الإلكترونية والاتجار بالمادة وتم ضبط خزان لتوزيع المازوت على ...