الرئيسية » الرياضة » صلاح يحرز هدفه 200 مع ليفربول في الفوز على عشرة لاعبين من بالاس

صلاح يحرز هدفه 200 مع ليفربول في الفوز على عشرة لاعبين من بالاس

سجل محمد صلاح هدفه رقم 200 مع ليفربول وأحرز هارفي إليوت هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع ليحول الفريق الزائر تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على عشرة لاعبين من كريستال بالاس ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد مواجهة مثيرة اليوم السبت.

وتصدر ليفربول الترتيب برصيد 37 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أرسنال الذي يحل ضيفا على أستون فيلا في وقت لاحق اليوم، وذلك بعد مباراة شهدت طرد مهاجم بالاس جوردان أيو لحصوله على الإنذار الثاني بعد مخالفة غير خطيرة في الدقيقة 75.

وكان الحكم أندرو مادلي مشغولا طوال المباراة، حيث أشهر البطاقة الصفراء ثماني مرات لأصحاب الأرض ورفض احتساب ركلة جزاء لهم في الشوط الأول بعد استدعائه لمشاهدة الواقعة عبر حكم تقنية الفيديو المساعد.

وافتتح بالاس التسجيل أخيرا من ركلة جزاء في الدقيقة 57 بعد مراجعة مطولة أخرى قررت أن جان-فيليب ماتيتا تعرض لعرقلة بواسطة قلب الدفاع جاريل كوانساه، ونفذ ماتيتا الركلة بنجاح في وسط المرمى.

ولم يطلق ليفربول تسديدة واحدة على المرمى وكان يعاني لصنع الفرص حتى طرد أيو، الذي حصل على الإنذار الأول لعدم امتثاله للحكم خلال تنفيذ ركلة حرة بعد مرور ساعة من البداية، في الدقيقة 75 بعد احتكاك بدا غير خطير.

وسجل صلاح بعدها بما يزيد قليلا عن دقيقة واحدة ليحرز هدفه 150 في الدوري الممتاز ويلغي هدف ماتيتا من ركلة جزاء وذلك من أول تسديدة لليفربول على المرمى في المباراة.

ومع إدراك أن الفوز سيصعد به إلى صدارة الدوري، واصل ليفربول ضغطه الهجومي وإصراره لينجح البديل إليوت في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع بتسديدة قوية بيسراه ليسعد الجماهير التي رافقت الفريق إلى ملعب بالاس.

وقال صلاح بسعادة لمحطة (تي.إن.تي) “كانت مباراة صعبة حقا اليوم، لكن بالطبع عندما تفوز بمباراة وتسجل هدفا ينتابني شعورا رائعا. سعيد من أجل الرقم القياسي وسعيد للفريق والفوز”.

ورغم غياب جويل ماتيب المصاب في الأربطة وأليكسيس ماك أليستير ضمن آخرين للإصابة أيضا، كان ليفربول قادرا على استعادة الحارس أليسون الذي ظهر بشكل رائع بعد عودته من الإصابة حيث قدم الفريق أوراق اعتماده كمنافس على اللقب.

وقال إليوت صاحب هدف الفوز “نحن نسير في الاتجاه الصحيح لكن لا يزال الموسم طويلا. نحتاج التأكد من مواصلة الانتصارات وحصد النقاط إذا كنا بين المنافسين على اللقب في نهاية الموسم، فلنفعل ذلك. هدفنا الفوز بلقب الدوري الممتاز”.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مالكو ميلان يكشفون عن نية لبناء ملعب يتسع لسبعين ألف متفرج

كشف مالكو نادي ميلان الايطالي إنهم سيقومون ببناء ملعب جديد يتسع لـ 70 ألف متفرج لبطل أوروبا سبع مرات، سيكون بمثابة ملعب متعدّد الأغراض. ويدرس ...