آخر الأخبار
الرئيسية » مجتمع » توقعات الابراج لعام 2024ـ برج الحمل ـ سلسلة قرائية

توقعات الابراج لعام 2024ـ برج الحمل ـ سلسلة قرائية

مواليد برج الحمل من 21 شهر مارس الى 19 شهر ابريل ويصنف برج الحمل من الأبراج النارية وكوكبه المسيطر هو كوكب المريخ.

مميزات، صفات وطباع مواليد برج الحمل يتميز مولود برج الحمل بالبحث من أجل اتبات الذات والتميز وخوض المغامرات وتعلم مهن متعددة وهو يجتهد ويتعلم بسرعة ويمكنه تعلم لغات قد تكون معقدة وقد يتقارب مع أمه أو جدته ويكسب ثقة أخواته الاناث وكذلك أنثى الحمل تشترك معه كثيرا بهذه الصفات لكنها ببعض الأحيان ستلجا إلى الأب أو العم لتجد الدعم.

يريد أغلب مواليد برج الحمل أن يشعر الاخرين بوجودهم بجودهم ،فالطموحات تصل لسقف لا محدودة رغم ظهور عوائق صعبة وخذلانات من أشخاص يثق بها ، سيحاول مواليد برج الحمل المحافظة على توازنهم ومكاسبهم العلمية أو الإبداعية وتكون بداية العام الجديد متقلبة بعض الشيء وبعض الخسائر المادية أو قلة العائد المادي وهو عكس توقعاتهم وخاصة أن نهاية هذا العام يكونون قد كسبوا بعض المال أو تعلموا مهنة.

ومع نهاية شهر يناير يبدا الحمل بالحصول على عروض وعليه دراستها وأن يتخذ قرارات مهمة سيكون لبعضها تأثيرات إلى نهاية العام أو الربع الثالث من العام القادم.

قد يطلب بعض الأصدقاء من أبراج اخرى الدعم والمساعدة وفعلا يلبي الحمل ويدعم المقربين إليه ورغم شعوره ببعض الاستغلال من أفراد إلا أنه يجد لهم مبررات ولكنه مثلا سيحتاج لدعم الذين ساعدهم وسيصدم ببعض الخذلان خاصة مع بداية شهر مارس رغم رؤيته أن الحظ مع أصدقائه وكأنه تأخر عليه، ففي لحظات قد يصادف مواقف متعبه خاصة قبل أعياد مهمة أو مناسبات عزيزة على نفسه.

قد يتعرض إلى لحظات فقدان التوازن ويشتعل غضبا ويعلن عن غضبه وبعض قراراته يجدها كانت متسرعة ويحاول التخلص أو تجميد شراكات وخاصة ببداية أكتوبر لعام 2024

القمر العملاق والذي سنشهده في شهر سبمبر ستكون له تأثيرات متعددة وسيمنح دخول القمر مع الحشودالنجمومية خلية النحل في برج السرطان استكشافات ايجابية جديدة لمواليد الحمل وهي تشبه بلحظات تنويرية قد تدفع لتغييرات جذرية مهنية، دراسية أو إبداعية وتغييرات لرؤية ما بعد 2024 .

مواليد الحمل يسعون للابتكار ولهم قدرة كما الدلو في النجاح وكسب الشهرة الفنية والإبداعية ورغبة بتأسيس توجهات جديدة وقد يتم الدفع بهم لخوض صراعات مخيفة فوق طاقاتهم أحيانا والتهور والإندفاع الزائد تكون نتائجه كارثية.

​توقعاتالابراج لعام2024 ـ برج الحمل ـسلسلة قرائيةيقدمها: حميدعقبي ـ باريس

 

الحب والعاطفة

تتميز الأنثى بالاشعاع والتوهج وتحاول كسب الأضوء ولا تغفر لمن يسخر من شكلها أو يقلل من أهميتها وتحاول السيطرة على الشريك الضعيف وقد تتخلى عنه وهي تكتسب صفات نارية أكثر من الشريك وخاصة من البروج النارية أو تلك الابراج التي تكون في حالات توهج.

ترفض الانثى الخضوع ولكنها بحالات الجمود وفقدان بعض مميزاتها النارية قد تتنازل وعندما تنكسر فقد تصاب بحالات اكتئاب طويلة أو تترك شريكها وتعزف عن النشاظات العاطفية والجنسية.

العلاقات ببقية الأبراج وخاصة العاطفة والحب

تتوافق رغبات الحمل مع الابراج الترابية عاطفيا وخاصة الفرص أكبر لمثل هذه التوافقات في بداية العام الجديد وستكون توافقات مميزة مع الابراج المائية بالشتاء القادم وسيكون موسم تولد فيها رغبات الحمل مع بقية الابراج الهوائية وأما الخريف فهو الانسب لتوافقات ومعرفة مع الابراج النارية وقد يجد الحمل نفسه يرغب في التقرب من الحمل وخاصة بشهر مايو.

بعد القمر العملاق

سبتمبر وبعد القمر العملاق وكذلك اكتوبر ورغم الكسوف إلا أن الحمل سيكون أكثر اثارة وكأنه يشعر أن

 طاقاته العاطفية والجنسية تتضاعف وتأخذ حيزا من تفكيره، وتتكلل بعض العلاقات بالنجاح وكذلك مشروع لسفر طويل وتغييرات مهنية ودراسية ستحد من التهورات العاطفية وستكون نهاية 2024مرضية مع اكتشاف بعض الأخطاء القصيرة وضرورات لعمل فحوصات متعددة وخاصة العين والأسنان وقد يرفض البعض عروض وشراكات ولكن يبدو أن شروط بعضها قد يتحسن ليأخذ قرارات صعبة لبداية العام 2025

كيف نجذب الرجال من برج الحمل؟

لجذب رجل الحمل ولفت نظره على المرأة أن تهتم بشعرها وتكون تسريحتها مناسبة للملبس والطقس وقد يشعر رجل الحمل الانجذاب للون الأبيض مع المزج أحيانا ببعض الألوان الهادئة وقد يجد نفسه يشعر بطمائنينة للون الأسود حتى بموسم الصيف.

جذب الأنثى من مواليد برج الحمل

لجذب أنثى الحمل لا تتخلى عن تهيئة اجواء رومانسية ولا تشعرها بضعفك مهما كان شغفك بها وحاول أن تقوي من العناصر المشتركة بينكما وفي لحظات حاسمة يجب أن تصرح بحبك وإلا قد تخسرها إلى الأبد.

للمبدعين والمبدعات بمجالات الفن والثقافة والمجالات الابتكارة يجب التقاط مارس وابريل فهو مشع ووجداني ونجاحات عديدة تحصدونها أكتوبر ونوفمبر وفي حال أي انكسارات فشهر فبراير لعام 2025قد يفرحكم.

بعض من مشاهير برج الحمل

فان كوخ، ليوناردو دافنشي،نزار قباني،شارلي شابلن، بودلير، عمر الشريف، فون بسمارك،أدولف هتلر، نادية الجندي، سيلين ديون، جاكي شان، أمينة رزق.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محاكم التفتيش المارونية الحديثة

هيام القصيفي   باتت بعض القوى المارونية تتصرّف، في الآونة الأخيرة، على قاعدة العمل على «توحيد الرأي»، في سعي للقبض على المجتمع المسيحي، بحيث لا ...