آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » عبد اللهيان: لائحة الاتهام بملف اغتيال الفريق سليماني جاهزة

عبد اللهيان: لائحة الاتهام بملف اغتيال الفريق سليماني جاهزة

أعلن المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني حسين أمير عبد اللهيان اكتمال ملف اغتيال الفريق قاسم سليماني مشيرا إلى أنه تم الكشف عن الآمرين والمنفذين لهذه العملية الإرهابية.

ولفت عبد اللهيان المتحدث باسم لجنة الإحياء الشعبية للذكرى السنوية لاستشهاد سليماني في تصريح للتلفزيون الإيراني مساء أمس إلى أنه تم إعداد لائحة الاتهام لملف اغتيال سليماني والذي يتضمن أسماء 48 آمرا ومنفذا للعملية الإرهابية وذلك بعد إكمال الوثائق القضائية في داخل البلاد وخارجها.

وقال: “اتضح اليوم في أي دولة كانت قيادة هذه العملية الإرهابية وأي الدول كان لها دور في الكشف عن تفاصيل وصول القائد سليماني إلى مطار بغداد ووضعت المعلومات اللازمة تحت تصرف الأميركيين لتنفيذ العملية الإرهابية”.

وكان الرئيس الإيراني حسن روحاني قال خلال كلمة له أمام الحكومة الإيرانية أمس إن جريمة اغتيال سليماني ورفاقه من قبل الإدارة الأميركية جاءت انتقاما من إيران وشعوب المنطقة بسبب وقوفها بوجه المؤامرات الصهيونية وإحباطها.

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجيش الإسرائيلي يُصعّد عُدوانه.. خمسة شهداء برصاص قوات الاحتلال بالضفة وإصابة مُستوطنة بجراحٍ خطيرة في عمليّة دهس قرب رام الله.. غضب فلسطيني وإدانات واسعة.. (صور)

القدس- رام الله – ( د ب أ)-  الاناضول -“رأي اليوم”: قتل الجيش الإسرائيلي بالرصاص فلسطينيا وسط الضفة الغربية المحتلة، الثلاثاء، ليرتفع عدد شهداء اليوم ...