آخر الأخبار
الرئيسية » جمال وموضة » فوائد تقنية الهايفو غير الجراحية في تجميل البشرة وتجديد شباب الوجه

فوائد تقنية الهايفو غير الجراحية في تجميل البشرة وتجديد شباب الوجه

يُعد شد الجلد هدفًا أساسيًا لعلاج التقدم في السن، وتقنية الهايفو من التقنيات التجميلية غير الجراحية الفعّالة لمعالجة مشاكل الوجه. تعتمد هذه التقنية على الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة، التي تستهدف أعماق الأنسجة لشد الجلد ورفعه وتحديد معالم الوجه.

كيف تعمل تقنية الهايفو؟

تعتمد تقنية الهايفو على إطلاق الموجات فوق الصوتية على الجلد، مما يؤدي إلى توليد حرارة في أعماقه. هذه الحرارة تسبب تدميرًا محدودًا في الأنسجة، مما يحفز الجسم على إنتاج الكولاجين الجديد لإصلاح الأضرار. يتم تنفيذ العلاج عادةً بواسطة جهاز محمول يطبق الموجات على الجلد.

مميزات تقنية الهايفو:

تقليل التجاعيد.

شد الجلد المترهل على الرقبة والذقن.

تحسين تعريف خط الفك.

شد وتنعيم بشرة الوجه.

تصحيح خطوط الابتسامة.

تُعد تقنية الهايفو فعّالة وآمنة، حيث تستمر نتائجها لمدة تتراوح بين 12 إلى 18 شهرًا تقريبًا، ويكفي عادةً جلسة واحدة لتحقيق النتائج المرجوة.

الآثار الجانبية:

على الرغم من أن تقنية الهايفو آمنة، إلا أنه قد يحدث بعض الاحمرار والتورم الخفيف بعد العلاج، والتي تتلاشى عادةً بسرعة. كما قد تحدث آثار جانبية نادرة مثل الخدر في المنطقة المعالجة، لكنها تختفي عادةً بعد فترة قصيرة.

نتائج العلاج:

تُظهر نتائج تقنية الهايفو فورًا، مع تحسن ملحوظ خلال 20 يومًا من العلاج. ومن المتوقع أن تستمر النتائج لمدة تصل إلى عامين. يُنصح بالعلاج للأشخاص الذين يتمتعون بمرونة جيدة في الجلد ويعانون من ترهل خفيف إلى متوسط.

تقنية الهايفو تعتبر خيارًا ممتازًا لشد الجلد وتجديد شباب الوجه، حيث توفر نتائج فعّالة وآمنة بدون الحاجة إلى جراحة. إذا كنت ترغب في استعادة شباب بشرتك وتحسين مظهرها بطريقة غير جراحية، فقد يكون الهايفو الخيار المناسب لك.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

استخدام الثلج في روتين العناية بالبشرة: فوائده وطرق تطبيقه

العناية بالبشرة هي جزء أساسي من روتين الجمال اليومي، ومع وجود مجموعة متنوعة من المنتجات والأساليب المتاحة، يُعتبر استخدام الثلج واحدة من الطرق الفعّالة والطبيعية ...