آخر الأخبار
الرئيسية » جمال وموضة » كيف يمكن للتأمل أن يجعل بشرتك أكثر إشراقًا وشبابًا؟

كيف يمكن للتأمل أن يجعل بشرتك أكثر إشراقًا وشبابًا؟

هل تبحثين عن بشرة شابة ونضرة دون اللجوء إلى العلاجات التجميلية المكلفة؟ هل ترغبين في استعادة نضارة بشرتك دون الحاجة إلى روتين جمالي معقد؟ إذاً، فأنتِ في المكان المناسب! في هذا المقال، سنكتشف معًا فوائد التأمل للبشرة وكيف يمكن أن يجعلها أكثر إشراقًا وشبابًا.

فوائد التأمل للبشرة:

التخلص من مشاكل البشرة: يعتبر التأمل أداة فعّالة في محاربة الإجهاد، والذي يعتبر عاملًا رئيسيًا في ظهور مشاكل البشرة مثل جفافها وترققها وظهور البثور. من خلال تقليل مستويات الإجهاد، يمكن للتأمل تحسين صحة البشرة وجعلها أكثر إشراقًا.

علاج الأكزيما: أظهرت الدراسات أن ممارسة التأمل يمكن أن تقلل من حدة الحكة المصاحبة لحالات الأكزيما، مما يساعد في تحسين نوعية الحياة العامة للأشخاص المصابين بهذه الحالة.

تأخير علامات الشيخوخة: يساعد التأمل في زيادة الطاقة الحيوية في الجسم، مما يعزز إنتاج الكولاجين الذي يسهم في شباب البشرة ومرونتها.

تحسين صحة الجلد: يعمل التنفس العميق خلال التأمل على زيادة تدفق الأكسجين إلى خلايا الجلد، مما يعزز صحتها ويحافظ على شبابها.

كيفية ممارسة التأمل للحصول على بشرة صحية:

التمرين لشد الجبين: قمي بتدليك الجبين بحركات دائرية لتحريك عضلاته وتحسين تدفق الدم.

التمارين لإخفاء التجاعيد حول العينين: استخدمي أطراف أصابعك للضغط على المناطق المحيطة بالعينين بحركات دائرية.

تمارين لرفع الخدود: دلكي خدودك من الأسفل إلى الأعلى باستخدام الإصبعين السبابة والوسطى.

التمارين لإخفاء التجاعيد حول الفم: استخدمي إصبع البنصر للضغط بحركات دائرية على الخطوط المحيطة بالفم.

التأمل ليس مفيدًا فقط للعقل والروح، بل للجسم أيضًا، بما في ذلك البشرة. ابدئي في ممارسة التأمل بانتظام وشاهدي كيف ستتحسن نوعية بشرتك وتبدو أكثر إشراقًا وشبابًا دون الحاجة إلى استخدام منتجات مكلفة أو علاجات جلدية متقدمة.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أسرع عمليات التجميل المفضلة لدى النساء

إجراءات التجميل ذات الحد الأدنى من التدخل الجراحي أصبحت خيارًا مثاليًا لتجديد البشرة وإضفاء الحيوية على المظهر خلال فصول الانتقال وفي المناسبات، مع الاعتناء بالتعافي ...