آخر الأخبار
الرئيسية » مجتمع » (لمسة أمل) تطلق نشاطات للأطفال في حمص

(لمسة أمل) تطلق نشاطات للأطفال في حمص

انطلقت في حمص فعاليات مشروع (لمسة أمل) الذي تقيمه جمعية الرابطة الأدبية المشرفة على الميتم الأرثوذكسي بالتعاون مع مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل ودائرة العلاقات المسكونية والتنمية في بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس.
وذلك من خلال نشاطات متنوعة للأطفال تشمل تعليم الرسم والغناء والحاسوب إضافة للعديد من النشاطات التعليمية من قبل كوادر متخصصة سيستفيد منها 52 طفلاً وطفلة ليكونوا فاعلين في المجتمع..
وأشارت مديرة الشؤون الاجتماعية والعمل بحمص المهندسة سمر السباعي أن مشروع لمسة أمل من عنوانه يحمل الأمل للأطفال الأيتام الذين عانوا كبقية أطفال سورية من سنوات الحرب وأن أهمية المشروع تكمن بالعمل على اكتشاف وتنمية مواهب أطفالنا إضافة للاهتمام بالجانب التعليمي، وسيتم العمل على متابعة نتائج المشروع خلال الأشهر القادمة ليتم توسيع التجربة.
وأكد الأب ملاتيوس شطاحي المدير العام لدائرة العلاقات المسكونية والتنمية ببطريركية انطاكية وسائر المشرق للروم أن المشروع هو جزء من مشاريع دائرة العلاقات المسكونية لخدمة أبناء المجتمع وخاصة الأطفال وتنمية مواهبهم بمختلف المجالات لترتسم البسمة على وجوه أطفال حمص وتعود حمص مدينة مزدهرة كما كانت قبل سنوات الحرب.

سهيلة إسماعيل

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة أون لاين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أول أطلس تعريفي بالأسماك السامة في المتوسط

بعد حوادث التسمم العديدة التي جرت مؤخراً نتيجة تناول أنواع أسماك سامة وخاصة البالون في محافظتي اللاذقية وطرطوس وتسجيل بعض الوفيات، ومع قيام الدكتور أديب ...