آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » محافظ حلب يبحث مع اليونيسيف والمفوضية الأوروبية للمساعدات الإنسانية التعاون المشترك للعام القادم

محافظ حلب يبحث مع اليونيسيف والمفوضية الأوروبية للمساعدات الإنسانية التعاون المشترك للعام القادم

بحث محافظ حلب، حسين دياب، مساء اليوم الأحد، مع فريق اليونيسيف في سورية برئاسة، يو فيكتور نيلوند، ومكتب المفوضية الأوروبية للمساعدات الإنسانية أولويات التعاون المشترك في العام القادم، خصوصاً فيما يتعلق بقطاعات التعليم والصحة والصرف الصحي ومياه الشرب لدعم القرى العطشى في ريف حلب الجنوبي.
وتناول البحث، وفق قول مصدر في محافظة حلب لـ«الوطن»، «إمكانية وآليات التوسع للتعاون في تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في مدينة حلب وريف المحافظة».
وبيّن محافظ حلب خلال اللقاء، أن الحرب الإرهابية الظالمة تركت آثارها على الكثير من الجوانب، «لاسيما في القطاعات الخدمية والاقتصادية، لكن إرادة الحياة كانت أقوى من كل الدمار، حيث تشهد المحافظة تنفيذ الكثير من المشاريع التي تساهم في إعادة دورة الحياة والإنتاج»، وأشاد بالتعاون المشترك بين الجهات الحكومية في المحافظة وفريق اليونيسف، «لتنفيذ العديد من البرامج والأعمال الخدمية والتنموية».

خالد زنكلو

 

سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 15/11/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المواصلات الطرقية بطرطوس : اعادة فتح حركة السير على اوتوستراد اللاذقية طرطوس عند بانياس بعد اصلاح الجسر

اكد مؤسسة المواصلات الطرقية انه تم اصلاح الجسر وإعادة فتح حركة السير على أوتوستراد طرطوس- اللاذقية ( بعد إغلاق مؤقت للمسرب القادم من اللاذقية إلى ...