آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » مرحلة جديدة من التحضيرات لمنتخبنا الوطني بكرة القدم الشهر المقبل تتخللها لقاءات ودية

مرحلة جديدة من التحضيرات لمنتخبنا الوطني بكرة القدم الشهر المقبل تتخللها لقاءات ودية

تنتظر منتخبنا الوطني بكرة القدم للرجال مرحلة جديدة من التحضيرات خلال الشهر القادم تشهد خوض عدد من اللقاءات الودية في إطار استعداداته لاستكمال منافساته في التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

فمن المقرر أن يبدأ منتخبنا معسكرا تدريبيا خارجيا في الإمارات مع بداية الشهر المقبل يخوض خلاله مباراة ودية مع منتخب الكويت في الثاني عشر من الشهر القادم فيما سيلعب مباراة ودية ثانية مع منتخب أوزبكستان في الثاني عشر من شهر تشرين الثاني القادم يليها بعد خمسة أيام مباراة ودية ثالثة مع نظيره الإماراتي.

وأجرى منتخبنا تدريبات محلية خلال الشهر الماضي في دمشق واللاذقية عبر معسكرين تدريبيين بإشراف مدربه التونسي نبيل معلول ضمن خطة الإعداد والتحضير ركز خلالها على تمارين القوة لرفع المستوى البدني إضافة إلى التركيز على الناحية الفنية وبعض الجمل التكتيكية .

ويستكمل منتخبنا مشواره في التصفيات في آذار القادم علما أنها كانت مقررة في شهر تشرين الأول المقبل إلا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الآسيوي أعلنا تأجيل التصفيات في وقت سابق بسبب كورونا.

يشار إلى أن منتخبنا يملك 15 نقطة جمعها من خمس مباريات في التصفيات بعد فوزه على الفلبين 5-2 وعلى المالديف 2-1 وعلى غوام 4-صفر وعلى الصين 2-1 وعلى الفلبين مرة ثانية 2-1.

محمد الخاطر

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صلاح يواصل صناعة التاريخ ويعادل إنجاز دروجبا ويقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي

واصل لاعب كرة القدم الإنجليزي محمد صلاح صناعة التاريخ في الدوري الإنجليزي لكرة القدم وممارسة هوايته في هز الشباك وصناعة الأهداف حيث سجل هدفا وصنع ...