آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » مزايا نظام آبل الجديد iOS 15 للمطورين

مزايا نظام آبل الجديد iOS 15 للمطورين

أعلنت شركة آبل ، عن نظام التشغيل الجديد لأجهزة آيفون والذي يحمل اسم iOS 15، وذلك خلال المؤتمر العالمي للمطورين الذي انعقد مع بداية شهر حزيران الجاري.

وأوضحت الشركة  خلال مؤتمر المطورين، أن نظام iOS 15 الجديد يأتي بقدرات مُميزة وجديدة ستساعد بشكل كبير في تحسين مكالمات فيديو جديدة، إلى جانب إطلاق مجموعة من التحديثات التي تخصّ أوضاع الهاتف في أجهزة “آيفون”.

كما أجرت “آبل” تحديثًا للرسائل في نظام iOS 15، مما يُساهم في مشاركة المحتوى وعرضه بكل سهولة بين مُستخدمي هواتف “آيفون” مثل: الموسيقى والصور والبودكاست والمقالات الخاصة بـ “Apple News”.

ويُتيح نظام iOS 15 للمستخدمين ميزة دمج الأغاني بالصور، بحيث يمكنهم مزج الأحداث المهمة مع الفيديو والصور، وتعديل قائمة الموسيقى مع إمكانية اختيار الأغاني المُفضلة من قِبل المستخدمين.

ويتميز النظام الجديد من “آبل” أيضًا، بقدرته على إصلاح نظام الإشعارات في أجهزة “آيفون”، إلى جانب تقديم المزيد من الإشعارات الخاصة بتفاعل المستخدمين مع تطبيقاتهم، مع إضافة وضع عدم الإزعاج بالنسبة إلى الرسائل وجهات الاتصال الأخرى.

وطوّرت عملاقة التكنلوجيا في أمريكا ميزة أخرى تخصّ الصور أيضًا في نظامها الجديد، بحيث تسمح هذه الميزة لمستخدمي “آيفون” بتمييز النص واختياره لوضعه على الصور، بالإضافة إلى الاهتمام بتحسين وضع المقالات من خلال خدمة Live Text.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كاميرات للسعداء فقط ..!!

استعانت شركة تكنولوجية صينية بكاميرات داخل مكاتبها مزودة بتكنولوجيا «التعرف على الابتسامة»، بحيث تسمح بدخول الموظفين إلى المكاتب بناءً على مدى السعادة البادية عليهم.ويمثل هذا ...